/
/
/
/

يواصل الشيوعيون في مختلف مدن البلاد ومناطقها، حملاتهم لمساعدة الفقراء والكادحين على تجاوز الظروف العصيبة التي يمر بها بلدنا بسبب جائحة كورونا وتداعياتها والأزمة الاقتصادية.

سلال غذائية في المحمودية

في مناسبة حلول عيد الأضحى، وزعت لجنة شاكر محمود الأساسية للحزب الشيوعي العراقي، الخميس الماضي، خمسين سلة غذائية على عائلات متعففة في قضاء المحمودية جنوبي بغداد.

السلال التي ساهم في توزيعها سكرتير اللجنة الأساسية الرفيق سعدون كاظم غاوي ورفاقه رحيم غزاي ومبدر حميد سيف وماجد علي عمران وعلي حسين هومي، تضمنت رزا وزيتا ولحما ومعجون طماطم. وجاءت هذه السلال تبرعا من أصدقاء الحزب في منطقة “عرب جاسم”.

شيوعيو المنصور يكسون الفقراء

وضمن حملات التكافل الاجتماعي التي يواصل الحزب الشيوعي العراقي تنظيمها، وزعت منظمة الحزب في المنصور/ اللجنة المحلية في الكرخ الأولى، ملابس العيد على عدد من العائلات الفقيرة وذات الدخل المحدود.

وشكلت المنظمة لهذا الغرض، فريقا تطوعيا من سكرتيرها وعدد من رفاقه، قام بتوزيع الملابس على عائلات في مناطق الوشاش وحي السلام (الزراعي) ومنطقة التجاوزات في حي الإسكان الغربي.

وأعربت العائلات التي شملها التوزيع، عن شكرها إلى الشيوعيين على مبادرتهم هذه، وعلى وقوفهم إلى جانب أبناء شعبهم خلال الظروف الصعبة.

من شيوعيي كربلاء.. سلال غذائية

كما زار وفد من اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة كربلاء، السبت الماضي، “مدينة الحسين الطبية”، مهنئا في مناسبة عيد الأضحى.

وكان في استقبال الوفد، وكيل مدير المدينة، د. أنور الدهان، الذي رحب به وأثنى على مبادرات الحزب الداعمة للملاكات الصحية في حربها ضد كورونا.

وخلال الزيارة، وزع الوفد سلات غذائية على نحو ثلاثين عاملا من ذوي الأجر اليومي، الذين يعملون في ردهات المرضى. فيما وزع هدايا على عدد من الممرضين المتميزين، العاملين في الأقسام الطبية المعرضة للخطورة.

كما زارت اللجنة المحلية، في سياق ذي صلة، مستشفى الأطفال التعليمي، ووزعت سلات غذائية على عدد من العاملين فيه.

وضم وفد اللجنة المحلية كلا من سكرتيرها الرفيق سلام القريني، ورفيقيه مرتجى إبراهيم، عضو اللجنة المحلية، وإبراهيم حلاوي عضو لجنة الرقابة المركزية.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل