/
/
/
/

الأخ العزيز مسعود البارزاني المحترم

الإخوة الأعزاء في المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني المحترمون
يسعدنا في مناسبة حلول الذكرى الثالثة والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكردستاني الصديق، ان نبعث اليكم، ومن خلالكم الى عموم كوادر الحزب واعضائه وجماهيره، بالتحيات الحارة والتهاني الخالصة، متمنين تحقيق المزيد من التطور والتقدم لشعب الاقليم، والانطلاق سوية على طريق بناء العراق الديمقراطي الفيدرالي الموحد.
ويطيب لنا في هذه المناسبة ان نذكّر بعمق العلاقات التاريخية بين حزبينا، وبعملهما المشترك على مدى عقود من السنين في مواجهة الحكام الدكتاتوريين والرجعيين، وفي خوض النضال، بضمنه المسلح، وفي العمل على بناء العراق الجديد بعد 2003.
ويهمنا ايضا ان نشير الى ان العلاقة المتميزة بين حزبينا هي رصيد لكل القوى الوطنية والديمقراطية، في التوجه المشترك لبناء دولة المؤسسات والقانون والديمقراطية الحقة وتحقيق العدالة الاجتماعية في عراق آمن ومستقر.
ونود ان نؤكد في هذه المناسبة تطلعنا الى المزيد من العمل المشترك، لاخراج بلادنا من الازمة السياسية العامة الراهنة وفتح فضاءات للتجديد والتغيير والاصلاح، وبناء اسس وطيدة للازدهار والرخاء وتحقيق رفاه الانسان وتمتعه بحقوقه الدستورية، ووفق ما نصت عليه المواثيق والاعراف الدولية.
مع فائق احترامنا وتقديرنا.
المكتب السياسي
للحزب الشيوعي العراقي
بغداد 16 آب 2019

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل