/
/
/

طريق الشعب
استقبل الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي عصر امس الاول السبت، فضيلة الريشمة ستار جبار حلو رئيس طائفة الصابئة المندائيين، على رأس وفد من وجوه وممثلي الطائفة.
وجرى خلال اللقاء تداول الاحداث والتطورات التي تشهدها البلاد، واتفق الجانبان على الحاجة الماسة الى الاسراع في استكمال تشكيل الحكومة، كي تباشر تنفيذ مهمات الاصلاح الكبيرة والكثيرة التي تنتظرها.
وعرض الضيوف لبعض القضايا التي تهم طائفة الصابئة المندائيين العريقة في الوطن العراقي، وبعض المشكلات التي تواجه ابناءها على صعيد ممارستهم طقوسهم الدينية. وفي هذا الخصوص شدد الرفيق رائد فهمي على ضرورة استبعاد كل ما يحول دون تمتع الاخوة المندائيين بحقوقهم التي يكفلها الدستور، في ممارسة شعائرهم وجوانب خصوصيتهم الثقافية المتميزة. واكد ان الحزب الشيوعي العراقي لن يبخل بجهد لضمان تنفيذ مطالبهم المشروعة.
وضم الوفد الزائر السيد اكرم سلمان رئيس مجلس شؤون الطائفة، والسيد داخل يوسف عمارة سكرتير مجلس عموم الطائفة، وعددا من شخصيات الطائفة الآخرين. فيما حضر اللقاء الى جانب الرفيق رائد فهمي كل من الرفيق مفيد الجزائري والرفيق د. علي مهدي عضوا قيادة الحزب.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل