الأخ رائد فهمي سكرتير الحزب الشيوعي العراقي المحترم

أتقدم اليكم، ومن خلالكم، الى كوادر وأعضاء الحزب الشيوعي العراقي، بأحرّ التهاني وأطيب التبريكات بالذكرى السابعة والثمانين لتأسيس الحزب، مستذكرين الدور النضالي الطويل الذي مارسه الحزب مع باقي القوى الوطنية في مقارعة الدكتاتورية، والتضحيات الجسام التي دفعها في سبيل ذلك، الى جانب إسهامات الحزب في الميادين السياسية والاجتماعية والثقافية، وسعيه من أجل الحرية والديمقراطية والدفاع عن حقوق الشعب بعد الخلاص من الدكتاتورية.

وفي هذا الظرف المهم الذي يمر به بلدنا، نتطلع الى مواصلة الدور الذي يقوم به حزبكم في الحياة السياسية الى جانب مختلف القوى الوطنية العراقية، من أجل تلبية طموحات أبناء شعبنا وتجاوز التحديات والمصاعب وأزمات الماضي، والعمل على بناء دولة مقتدرة ذات سيادة ضامنة لأمن وحقوق جميع مواطنيها، ومواصلة طريق الإصلاح ومكافحة الفساد والانطلاق نحو أفق التنمية والسلام والازدهار في ربوع الوطن.

وكل عام وأنتم والجميع بخير وسلام..

برهم صالح

رئيس الجمهورية

***********

السيد رائد فهمي المحترم

سكرتير الحزب الشيوعي العراقي

تحية طيبة

بعد مسيرة حافلة وسفر نضالي مشرق، يحتفل حزبكم الشيوعي العراقي بالذكرى السابعة والثمانين لتأسيسه على يد نخبة من سياسيي ومثقفي العراق. وبهذه المناسبة الطيبة يسرنا أن نقدم إليكم أرفع التهاني وأطيب الامنيات، متمنين لكم دوام العمل الوطني المثمر، وتواصل مسيرتكم النضالية في سبيل بناء تجربة ديمقراطية تعددية تليق باستحقاقات شعبنا وتضحياته، وتؤمّن مناخات الحرية السياسية والفكرية المطلوبة. كما نتخذ من هذه الذكرى الطيبة فرصة لندعوكم صادقين للاصطفاف مع القوى الوطنية، لأجل إنضاج مسيرة الحوار الشامل، والعمل بروح الفريق الواحد لأجل ان نستكمل – جميعنا – بناء دولة المواطنة والمؤسسات المنشودة، ونحظى جميعا بوطن آمن حر ومستقل.

اخوكم

مصطفى الكاظمي

**********

الى/ سكرتير الحزب الشيوعي العراقي السيد رائد فهمي المحترم

أتقدم إليكم ومن خلالكم إلى كوادر وأعضاء الحزب الشيوعي العراقي بالتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين لتأسس الحزب مستذكرين مسيرته النضالية العريقة وما قدمه من تضحيات طوال سنوات العمل الحزبي الوطني، فضلاً عن إسهاماته في الميادين السياسية والاجتماعية والثقافية، متمنياً لكم الاستمرار بمسيرتكم الوطنية والعمل من اجل استقرار العراق وازدهاره.

محمد الحلبوسي

رئيس مجلس النواب

**********

السادة سكرتير وأعضاء المكتب السياسي للحزبين الشيوعيين العراقي والكوردستاني

بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين لتأسيس الحزب الشيوعي، أتقدم بأحر التهاني لكم ولجميع أعضاء حزبكم وأصدقائكم ومؤيديكم، وأنظر نظرة تقدير إلى الدور والنضال العريق لحزبكم ضمن الحركة الوطنية العراقية والحركة التحررية الكوردستانية، متمنياً لكم النجاح.

آملا أن نعمل كلنا معاً في سبيل وحدة الصف والتلاحم بين المكونات والأطراف الكوردستانية والعراقية وباتجاه حل المشاكل وتجاوز الأزمات، على أمل أن نحيي الذكريات والمناسبات القادمة في ظل ظروف أفضل وآمن.

نيجيرفان بارزاني

رئيس إقليم كوردستان

عرض مقالات:

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل