/
/

الترقي والاصلاح يدين الاعتداء

يدين حزب الترقي و الاصلاح الاعتداء الذي حصل على مقر الحزب ااشيوعي العراقي في بغداد . ان مثل هذا الفعل المسلح و الاجرامي لا يمكن ان يصدر الا من قبل نَفَر ضال او موجه لا يفقه معنى السلم الاهلي و التعايش تحت سقف وطني يجمع كل العراقيين بغض النظر عن فكرهم او دينهم او قوميتهم . لا يسعني الا ان اتمنى السلامة الى زملائي في الحزب ااشيوعي العراقي، و الطلب من السلطات الأمنية بالكشف عن الجناة لينالوا عقابهم و يكونوا عبرة لمن اعتبر
د.مضر شوكت

************

دعم وإسناد

اخوتنا في التيار الديمقراطي وتحالف "سائرون" وفي الحزب الشيوعي العراقي وكل احرار العراق..
تحية من الاعماق بسلامة اخوتنا من عدوان المفلسين والخائبين ولا تحزنوا على فعلتهم النكراء، فان افلاسهم من النهب والسلب وسرقة أموال الشعب يدفعهم الى التخبص والانفلات خاصة وأن ساعة الحساب على الأبواب.
تحياتنا لكم.

إعلام فرع الحزب الديمقراطي الكلداني
في استراليا

************

ماجدة التميمي : الشعب قال كلمته وانتهى الامر
  طريق الشعب
استنكرت النائب الدكتورة ماجدة التميمي المحاولة البائسة التي استهدفت، الجمعة الماضية، مقر الحزب الشيوعي العراقي في بغداد.
وقالت ان "محاولات الترهيب والتفجيرات التي تريد ثني عزيمة بناء الدولة الجديدة، لن تجدي نفعا كون المواطن اختار من يمثله وفق ممارسة ديمقراطية، وان الشعب قال كلمته وانتهى الأمر".
وتابعت قائلة ان "ما نراه من استهدافات ارهابية ما هو إلا افلاس سياسي لمن يريد ان يبقى الفساد مهيمنا على مقدرات العراق"، داعية الحكومة إلى الضرب بيد من حديد لكل من يحاول زعزعة أمن واستقرار العراق.
*********
بعد استهداف مقر الحزب الشيوعي العراقي في بغداد.. اعلن شيوعي خارج التنظيم:
من الآن بيتي مقر ثابت، وأنا مقر متنقل.

خيرالدين خالد
***********

نستنكر استهداف مقر الحزب الشيوعي العراقي ونعده استهدافا للثقافة العراقية وللصوت العراقي الحر..
سلمتم من كل مكروه
وعاش العراق حرا ابيا..

اخوكم
د.جاسم محمد جسام

***********

نستنكر الاعتداء الاجرامي على مقر حزبنا في بغداد
وإذ ندين هذا الفعل الهمجي الذي يستهدف انقى فصيل سياسي عراقي معروف بنزاهته ووطنيته والتزامه بقضايا الجماهير المسحوقة والدفاع عنها، الأمر الذي كلفه آلاف القرابين من المناضلين الاحرار على مذبح الحرية والكرامة ووحدة العراق والدفاع عن حقوق فقرائه.
ان حزبا كهذا لا يستحق ان تمتد له يد الاجرام وما تفعله عصابات الفساد والمحاصصة والطائفية وهو يجند كل طاقاته من اجل خروج البلد من المحنة التي تسبب بها السياسيون المتنفذون، وما آلت اليه الأمور من خراب وفساد وانعدام العدالة الاجتماعية. فبادر بمعيّة وطنيين احرار آخرين لتكوين تحالف "سائرون" الذي حل في المقدمة في الانتخابات الاخيرة. وكان لمناضلي حزبنا الدور الهام في ما آلت اليه نتائج الانتخابات الأخيرة والتي ستتوج الجهود الخيرة بتشكيل حكومة وطنية بعيدة عن المحاصصة والطائفية والفساد الذي احرق الأخضر واليابس.
فلا غرو اذن ان يعبر الحاقدون عن عدائهم وحقدهم ويقوموا بفعلتهم الخسيسة.
لتعلم فلول الفساد والظلاميين ان حزبنا الشيوعي العراقي اقوى من كل مؤامراتهم الدنيئة ومحطات التاريخ التي مر بها حزبنا المكافح خير دليل على أحقادهم ستلاحقها لعنات التاريخ كمن سبقهم.

رفاقكم المقيمون في المغرب
***********

عائد الى حزبي

من علمني حرفاً ملكني عبداً. والحزب الشيوعي العراقي علمني ما لم تعلمني اياه المدارس والمجالس. ففي هذا الوقت بالذات يتعرض الحزب الشيوعي والشيوعيين الى حرب شعواء يراد بها تسقيطهم وتشويه تاريخهم وانهاء وجودهم، حتى توجت باستهداف مقر الحزب الشيوعي بعبوة ناسفة مساء الجمعة الماضية.لذلك سيكون ردي على هذا الاعتداء الغادر والجبان هو العودة الى الحزب وصفوفه مرة اخرى بعد ان انقطعت عنه، بل وسأكون رهن اشارة الحزب ومقاتلاً صغيراً تحت راية فهد ان شاء الحزب وقيادته ذلك.
علي الجبوري
***********

يخافون من صوت العراق وجمال شمسه واغانيه

من جديد تعود الكتائب الفاشية السوداء الى شوارع البلاد محاولة بث الرعب والموت في بيوت وشوارع ومقرات العراق الإنسانية والنبيلة ، حاملة إرث جميع محترفي القتل والجريمة .... فما أن تتفتح زهرة في فضاء العراق حتى يهرعون مدججين بكل صنوف الحقد والكراهية لنحرها مخافة الجمال والعطر.. يا لها من خفافيش تخاف من صوت وصيحة العراق وترابه ومن جمال وشمس أغانيه وأنهاره وقصائده.

رياض النعماني

تنزیل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل