/
/
/
/

طريق الشعب

شارك لاعبون في الدوري العراقي الممتاز والمنتخب الوطني، في تظاهرات ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد للمطالبة بالإصلاحات ومحاربة الفساد.

وتستمر التظاهرات في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية منذ الجمعة، للمطالبة بحقوقهم المشروعة والعيش الكريم.

نجم نادي الزوراء مهند عبد الرحيم، شارك رفقة زميله السابق وحارس مرمى نادي أمانة بغداد الحالي، علاء كاطع ونشر الصورة عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك".

وشارك في التظاهرات أيضاً لاعبو نادي الشرطة عمار عبد الحسين وعلاء عبد الزهرة وكرار جاسم وكرار محمد بالتظاهرات ايضاً.

التظاهرات شهدت مشاركة لاعب نادي الطلبة سامال سعيد، حيث قام بتوزيع الطعام على المتظاهرين رفقة شقيقه اللاعب الدولي السابق سامر سعيد.

وسبق وان خرج النجم الدولي السابق، نعيم صدام بالإضافة الى عدد من النجوم السابقين وعدد من الإعلاميين للتعبير عن آرائهم ومشاركة الجماهير في قضيتهم.

جماهير النوارس والقيثارة والصقور

شارك أعضاء رابطة جماهير اندية الزوراء والشرطة والقوة الجوية في تظاهرات ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد. وتستمر التظاهرات في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية لليوم الرابع على التوالي، للمطالبة بحقوقهم المشروعة من تحسين الخدمات ومحاربة الفساد. التظاهرات شهدت مشاركة واسعة من الرياضيين واللاعبين، حيث شاركت جماهير اندية الزوراء والشرطة والقوة الجوية في التظاهرات للمطالبة بحقوقهم المسلوبة.

تواصل الإعداد

كما وتواصل أندية الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، تدريباتها اليومية استعداداً للاستحقاقات المقبلة، محلياً وعربياً. وتشهد العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية، تظاهرات للمطالبة بالإصلاحات ومحاربة الفساد.

ولم تتأثر أندية الدوري الممتاز بالتظاهرات، حيث تواصل استعداداتها اليومية من خلال التدريبات لتكون في أتم الاستعداد للمباريات المقبلة محلياً وعربياً.

وكان اتحاد الكرة، في وقت سابق قد تحدث عن، تأجيل منافسات الجولة الخامسة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بسب بالتظاهرات.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل