ببالغ الحزن والاسى غادرنا اليوم 18 / 6 / 2019  الرفيق العزيز لطيف المشهداني (ابو بهيجة) اثر مرض عضال لم يمهله طويلا، لقد كان الرفيق ابو بهيجة مثالا للمناضل الجسور والشجاع والحريص على تسخير جميع امكانياته من اجل خدمة الحزب والوطن.

 تولى الرفيق لطيف المشهداني وهو من مواليد 1946، العديد من المسؤوليات في منظمة الحزب في الدنمارك ونال بذلك حب رفاقه واحترامهم له، وبعد عام 2003 عاد الى العراق وعمل بكل اخلاص في منظمات الحزب في الوطن وساهم في العديد من النشاطات السياسية والثقافية والاجتماعية خدمة لابناء شعبه.

بهذه المناسبة الأليمة نعزي انفسنا وجميع رفاقنا الذين عملوا معه، ونعزي بشكل خاص زوجته وابناءه وشقيقيه الرفيقين صبحي المشهداني وحسين المشهداني وكافة اصدقائه ومحبيه.

 للرفيق الراحل الغالي  الذكر الطيب ابدا.

18 / 6 / 2019

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في الدنمارك

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

تيار الديمقراطيين العراقيين في الدنمارك ينعى الشخصية الوطنية لطيف المشهداني (ابو بهيجة)

ببالغ الحزن تلقينا اليوم الثلاثاء 18 / 6 / 2019 نبأ وفاة الشخصية الوطنية المعروفة لطيف المشهداني في احدى مستشفيات كوبنهاكن.

لقد كان الراحل ابو بهيجة من الشخصيات المناضلة من اجل مبادئ الحرية والكرامة، وكان داعما اساسيا لعملنا الديمقراطي وذلك من خلال مساهماته الكثيرة والهامة والمخلصة في كافة المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية التي نال من خلالها احترام وتقدير جميع الذين عملوا معهم من ابناء الجالية العراقية في الدنمارك، وبهذه المناسبة نعزي انفسنا ونعزي عائلته جميعا وكافة اصدقائه ومحبيه، ولفقيدنا الذكر الطيب دوما.

18 / 6 / 2019

تيار الديمقراطيين العراقيين في الدنمترك