بغداد - طريق الشعب

اُفتتح في هانوي يوم الثلاثاء (26 كانون الثاني الجاري) المؤتمر الوطني الثالث عشر للحزب الشيوعي الفيتنامي. ووجهت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي رسالة تحية الى المؤتمر.

وفيما يلي نص الرسالة: 

الرفاق الأعزاء

نبعث بأحر تحيات الشيوعيين العراقيين إلى المؤتمر الوطني الثالث عشر للحزب الشيوعي الفيتنامي.

ونعبّر عن ثقتنا بأن هذا الحدث البالغ الأهمية في الحياة السياسية والعامة لفيتنام سيساهم في تعزيز حزبكم وتوطيد دوره القيادي في عملية التجديد والتنمية ذات التوجه الاشتراكي للبلاد. وقد تابعنا بإعجاب الاستعدادات لعقد المؤتمر الثالث عشر التي شارك فيها الآلاف من لجان وخلايا الحزب، فضلاً عن عقد المؤتمرات الحزبية على جميع المستويات المحلية، على الرغم من التحديات الكبيرة الناجمة عن جائحة كوفيد -19 وكوارث طبيعية. وهذا يدلّل، مرة أخرى، على إخلاص حزبكم الشقيق، على امتداد تاريخه المجيد، لقضية الشعب الفيتنامي وصون الاستقلال الوطني، ومواجهة التحديات الكبيرة وحروب الغزو التي شنتها القوى الإمبريالية، ومواصلة مسيرته لحماية السلام وبناء الاشتراكية.

وإذ نتمنى للمؤتمر الوطني الثالث عشر كل التوفيق والنجاح في أعماله، نتقدم بتحياتنا الصادقة إلى مندوبيه والى قيادة حزبكم الشقيق وجميع أعضائه. وفي هذه المناسبة، نتطلع إلى تعزيز العلاقات التاريخية بين الشيوعيين العراقيين والفيتناميين في النضال المشترك من أجل الحرية والسلام والديمقراطية والتقدم الاجتماعي والاشتراكية.

مع أطيب التمنيات الرفاقية

اللجنة المركزية

الحزب الشيوعي العراقي

21-1-2021

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل