/
/
/
/

طريق الشعب
نظمت محلية الحزب الشيوعي العراقي، في محافظة النجف، خلال الايام الماضية، مجموعة ندوات ولقاءات جماهيرية في العديد من نواحي ومناطق واحياء وقرى محافظة النجف، ناقشت اهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات المقبلة، تمهيدا للقضاء على الفساد وانهاء نظام المحاصصة سيئ الصيت.
حي الزهراء:
تغيير موازين القوى

في جلسة بمنزل الشيخ قاسم شفيع الجبوري في حي الزهراء في النجف، يوم الاثنين الماضي وبحضور مجموعة من ابناء النجف الوطنيين الحريصين على انقاذ شعبنا مما هو فيه من دمار شامل.
اوضحت الرفيقة سهاد الخطيب عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي والرفيق كريم بلال سكرتير محلية النجف للحزب، اهمية تغير موازين القوى لغرض انقاذ العراق مما هو فيه من تخلف في كافة مجالات الحياة، حيث اكد جميع الحضور على ذلك مع ضرورة المشاركة في الانتخابات المقبلة.

قرية الرهيمة: نبذ المحاصصة

كما نظمت ندوة جماهيرية في قرية الرهيمة، يوم الثلاثاء الماضي في مضيف مختار القرية ابو ستار، وبحضور مجموعة من شباب القرية، تحدث الرفيقان سهاد الخطيب عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي ونعمة ياسين عضو محلية النجف للحزب الشيوعي العراقي، عن الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية التي يمر بها الوطن وما يعانيه المواطنون من نقص الخدمات والبطالة والفقر، واهمية التغيير ونبذ نهج المحاصصة الطائفية ومحاربة الفاسدين.
واكد الرفيقان خلالها على ضرورة المشاركة الواسعة في التصويت وانتخاب الاشخاص المعروفين بنزاهتهم ووطنيتهم ودفاعهم عن حقوق الفقراء، وعدم انتخاب الفاسدين وتصديق ادعاءاتهم.

المناذرة: المشاركة الفاعلة

كما عقد يوم الثلاثاء الماضي، لقاء جماهيري في قضاء المناذرة (ابي صخير) في محافظة النجف، وفي منزل الوجيه محمد الغانمي ابو علي، حيث حضر العشرات من ابناء الحي العسكري.
والتقى بالحضور الرفيقان سهاد الخطيب عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي وكريم بلال سكرتير محلية النجف، وكان الحديث عن الوضع العراقي المنحدر من سيئ الى اسوأ في ظل الاحزاب المتنفذة، كما تم التأكيد على ضرورة تغيير موازين القوى من خلال المشاركة الفاعلة في الانتخابات المقبلة، وهو ما حظي بترحيب كبير من جميع الحاضرين.

منطقة طبر سيد جواد: اختيار الشخص المناسب

وفي ندوة جماهيرية في منطقة طبر سيد جواد، عقدت يوم الاربعاء الماضي في مضيف مختار المنطقة الرفيق كمال عبد نور، وبحضور عدد من الاهالي (نساء ورجالا)، تحدث فيها الوفد المشارك والذي ضم كلا من الرفيقة سهاد الخطيب والرفيق كريم بلال والرفيق نعمة ياسين والرفيق صالح العميدي والرفيقة ملاذ الخطيب عن الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية التي يمر بها الوطن وما يعانيه المواطنون من النقص الواضح في الخدمات والبطالة والفقر.

الكوفة: الضغط الجماهيري

زار يوم الخميس (15 اذار) وفد الحزب الشيوعي العراقي، احدى العشوائيات في قضاء الكوفة في منطقة البو نعمان، وعقد لقاء في منزل المواطن علي عبيد الكرعاوي وبحضور العديد من مواطني المنطقة الذين تحدثوا مطولا عن معاناتهم ومشاكلهم اليومية بالأخص في مجال توفير الماء والكهرباء والطرق.
ضم الوفد الرفيقين سهاد الخطيب عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي كريم بلال سكرتير محلية النجف الحزب.

الحيرة: ضرورة المشاركة

نظمت ندوة جماهيرية في ناحية الحيرة/ شارع بنات الحسن، الجمعة (16 اذار الجاري) في مضيف الرفيق مهدي هادي حسون وبحضور عدد من الاهالي.
تحدث فيها الوفد المشارك والذي يضم كلا من (الرفيقة سهاد الخطيب والرفيق كريم بلال والرفيق احمد عباس والرفيق رزاق موسى والرفيقة ملاذ الخطيب) عن مجمل الاوضاع المتردية والاشارة الى الفقر والبطالة وكثرة الارامل واليتامى وبالأرقام. واكد الحاضرون على ضرورة التغيير والمشاركة الفاعلة في الانتخابات واختيار الشخص المناسب بالاعتماد على البرنامج المقدم، وعدم انتخاب الفاسدين وتصديق ادعاءاتهم.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل