بمزيد من الحزن والأسى غيب عنا الموت في ساعة مبكرة من صبيحة يوم الاثنين ٢٠ اذار الرفيق عبد الرحمن پيرموسي (ابو عصمت) في قرية پيرموس /دهوك.

ولد الفقيد في عام ١٩٤٧ في قرية پيرموس من عائلة فلاحية والتحق بصفوف الحزب في بدايات الستينات من القرن الماضي، وهو ابن عم الشهيد امين پيرموسي الذي استشهد في منتصف الستينات في قصبة تلسقف شمال الموصل.

ساهم في بناء اول قاعدة انصارية للشيوعيين في منطقة بهدينان في قريته يرمس في مطلع الستينيات وحمل السلاح في سن مبكرة من عمره حيث كان دون سن ال ١٨ وشارك في العديد من العمليات العسكرية التي قام بها أنصار الحزب في الستينات والسبعينات من القرن الماضي بقيادة الراحل توما توماس.

حمل السلاح مجددا في مطلع الثمانينيات وبعد حملة الانفال سيئة الصيت التي قام بها النظام البعثي في كردستان في نهاية الثمانينيات لجأ مع العديد من رفاقه الى إيران، ومع اندلاع شرارة الانتفاضة في كردستان رجع الى مدينة دهوك وشارك في الانتفاضة ثم عمل مع محلية دهوك للحزب.

وفي هذه المناسبة الأليمة نتقدم باحر التعازي الى عائلة الفقيد وجميع اقربائه واصدقائه ونرجو لهم الصبر والسلوان وللفقيد الغالي الذكر الطيب دوما..

-منظمة الحزب الشيوعي العراقي في النمسا

-منظمة الحزب الشيوعي الكردستاني في النمسا