بحضور حاشد من بنات وأبناء الجالية العراقية والأصدقاء والاهل والاقرباء، أقيمت مراسيم توديع الرفيق والزميل العزيز جميل ميزي يوم السبت 13 تشرين الثاني 2021 في ولاية مشيكان الامريكية. وكان العزيز جميل ميزي (أبو جمال) قد فارقنا يوم الجمعة 12 تشرين الثاني 2021.

واكتظت قاعة الكنيسة والمقبرة وقاعة الاستقبال بمئات من المودعين الذين حضروا لتوديع أبو جمال للمرة الأخيرة.

وشارك زميلات وزملاء الاتحاد الديمقراطي العراقي بإكليلين من الورود الأول باسم الاتحاد الديمقراطي العراقي والأخر باسم أنصار الحركة الوطنية العراقية، أضيفت الى العشرات من باقات الورد والاكاليل التي قُدمت من عائلة وأصدقاء الفقيد.

في مثواه الأخير، قُدمت كلمات من الاحفاد، ومن أخيه، ومن سلاف سعيد عن مختصة كلدوأشور، ومن نبيل رومايا عن الاتحاد الديمقراطي العراقي، ومن نامق أل خريفا عن أصدقاء الفقيد في الحزب الشيوعي العراقي.

 تجدون أفلام الكلمات منشورة في الخبر التي وضعته ابنة الفقيد نادية في الفيس بوك على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/nabil.roumayah/posts/10223990387121814?notif_id=1636909366912267&notif_t=feedback_reaction_generic&ref=notif

 الذكر الطيب الدائم للعزيز أبو جمال والصبر والسلوان لعائلته وأهله وزملاءه ولرفاقه، وللعزيزة ام جمال وبناته نهلة ونادية ونغم وعوائلهم.

وشكرا للأصدقاء والزملاء والرفاق من كل انحاء العالم من الذين اتصلوا للمواساة والتعزية.

وشكرا لكل منظمات الجالية العراقية من الذين شاركوا في مراسيم الوداع الأخير للعزيز جميل ميزي، والذين بعثوا برسائل التعزية او اتصلوا بنا عن طريق الهاتف او منصات التواصل الاجتماعي.

الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية

14 تشرين الثاني 2021

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل