/
/

زار  وفد  الحزب الشيوعي العراقي برئاسة الرفيق رائد فهمي، سكرتير اللجنة المركزية،  امس الاربعاء  الحزب الديمقراطي الكردستاني في اربيل والتقى السيد مسعود البارزاني، رئيس الحزب بحضور وفد من قيادته.

تم في اللقاء الاشادة بالعلاقات التاريخية التي تربط الحزبين والتي تعززت عبر عقود من النضال المشترك ضد الأنظمة الدكتاتورية،  ومن اجل الحرية والديمقراطية  للعراق وتحقيق الحقوق القومية المشروعة للشعب الكردي.

استعرض اللقاء آخر تطورات الأوضاع في البلاد كما تم التداول في المساعي المبذولة من اجل تشكيل الكتلة البرلمانية الأكبر  والاشارة الى توجهات تحالف سائرون في هذا الشان،  تمهيدا لتشكيل الحكومة الجديدة بعد انتهاء المفوضية العليا المنتدبة من اجراءاتها والمصادقة على النتائج النهائية للانتخابات. وأكد الطرفان على أهمية تركيز الجهود على ضرورة تبني الحكومة القادمة مشروعا وطنيا اصلاحيا يعتمد مبادئ الشراكة الحقيقية  في عملية بناء الدولة وإدارتها وايجاد الحلول للمشاكل والقضايا العالقة ومواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه البلد وبنائه الفيدرالي. أكد الطرفان على اهمية اللقاءات والمشاورات وتعزيز العلاقة بين الحزبين.

ضم وفد الحزب، الى جانب الرفيق رائد فهمي، الرفيقين، جاسم الحلفي وبسام محيي، عضوي المكتب السياسي للحزب.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل