نظمت منظمة الحزب الشيوعي العراقي في النمسا والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يوم الاحد الماضي 21 كانون الثاني 2024 في مقر الجالية الفلسطينية في مدينة فيينا حفلا تأبينيا للراحل حسين هادي العطار (شقيق الرفيقين عمودي وجمال العطار) الذي رحل عنا في ٦ كانون الثاني المنصرم.

والقى الرفيق ابو هاني كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ثم القى الرفيق محمد البياتي كلمة منظمة الحزب الشيوعي العراقي في النمسا وتلتها كلمة الجالية الفلسطينية في النمسا ثم كلمة الملتقى الثقافي الفلسطيني واخيرا كلمة آل الفقيد القاها شقيقة الرفيق عمودي.

واشاد الجميع بمسيرته النضالية المشرفة الحافلة بالعطاء والعمل في مختلف ميادين النضال، وانخراطه في النضال الوطني منذ نعومة أظفاره، حيث نضاله ضد الانظمة الدكتاتورية في بغداد وثم مع المقاومة الفلسطينية ونضاله ضد الاحتلال الصهيوني في الدفاع عن الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ولم تثنيه الصعاب عن أداء مهامه الصعبة التي كلف بها وعلى إثرها اعتقل وسلم الى السلطات الصهيونية ليقضي عشر سنوات من شبابه في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

كما ألقيت البرقيات التي وصلت إلى الحفل من منظمة الحزب الشيوعي الكردستاني في النمسا ومن ممثل حركة فتح الفلسطينية في النمسا.

واختتم الحفل بالنشيد الوطني (موطني موطني).

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في النمسا