/
/
/
/

 الأطباء والعاملون في المجال الصحي

من بيوتنا تحت الحجر ومن أعمالنا ونحن على حذر ننظر لكم بتقدير وإعجاب أنتم الأطباء والعاملون في المجال الصحي فأنتم في قلب الخطر وفي الصفوف الأولى في مواجهة كوفيد -١٩ لإنقاذ المصابين وتقليل الخسائر البشرية.

 ونحن وسط هذه الجائحة التي ألمّت بالبشرية وحيرت العلماء والحكومات، نحيي دوركم البطولي، وبالأخص العراقيين منكم، فأنتم تعلموننا ومعنا الإنسانية جمعاء درسا ومثالا في التضحية والدأب من أجل انقاذ الأرواح.

تأكدوا أننا لن ننسى هذا الدور الرائع الذي قمتم به راجين لكم ولعوائلكم ومن تحبون السلامة والنجاح.

نحبكم ونحييكم كمثال للإنسانية والخير     

التيار الديمقراطي العراقي في بريطانيا

رابطة المرأة العراقية في بريطانيا

المقهى الثقافي العراقي في لندن

رابطة الأكاديميين العراقيين في المملكة المتحدة

١٣ أيار ٢٠٢٠

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاخوات والاخوان في التيار الديمقراطي العراقي في المملكة المتحدة

 نشكركم جزيل الشكر والامتنان على البيان الذي أرسلتموه بحق الاطباء بشكل عام واخوانكم الاطباء العراقيين العاملين في الخدمات الصحية بشكل خاص.

لقد عممت الجمعية الطبية العراقية واتحاد الاطباء العراقيين في المملكة المتحدة واوربا ما تفضلتم به على كافة الاعضاء والجمعيات الطبية الاخرى. نحن نثمن هذا التقييم الاخوي لجهود الاطباء العراقيين العاملين في القطاعات الصحية في العراق والمملكة المتحدة واوربا. نعم ان اخوانكم الاطباء العراقيين يقفون مع زملائهم ويأخذون دورهم المتميز وهم يحاربون هذا الوباء القاتل وكلنا فخر واعتزاز بما قدموه في هذا المجال. ونحن في هذا الصدد لابد ان نقف بإجلال واحترام لزملائنا الاطباء وذوي المهن الصحية الذين ضحو بأرواحهم في سبيل خدمه المريض والبشرية وهم شهداء في هذا الأداء الإنساني العظيم وسوف تبقى ذكراهم مثلا للتضحية في اداء الواجب الإنساني المقدس. نشكركم مره اخرى ونأمل ان تتظافر كل الجهود الخيره للقضاء على هذا الوباء المدمر. كذالك نأمل ان تتاح لإخوانكم الاطباء العراقيين الفرصه لتقديم مايمكن القيام به للمساهمة الفعالة بتطوير الخدمات الطبية في عراقنا الحبيب.

 الدكتور محمد السوداني.                                            الدكتور مجيد الخطيب

رئيس اتحاد الاطباء العراقيين.                                   رئيس الجمعية الطبية العراقية 

المملكة المتحدة و أوروبا.                                           المملكة المتحدة

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل