/
/
/
/

طريق الشعب
في مناسبة عيد الميلاد المجيد وأعياد رأس السنة، نظم الشيوعيون العراقيون في بغداد وبقية المحافظات، زيارات إلى أبناء الطائفة المسيحية في كنائسهم وأبرشياتهم، وقدموا التهاني لهم. بينما استقبلوا في السياق ذاته، المهنئين الذين زاروا بعض مقرات الحزب.

شيوعيو بابل شاركوا المسيحيين قداسهم

شارك وفد من اللجنة المحلية للحزب في محافظة بابل، في القداس الذي أقامته "كنيسة مريم العذراء" في مدينة الحلة بالمناسبة، والذي شهد حضورا لافتا من العائلات الحلية بمختلف أطيافها.
الوفد الذي ضم عضو اللجنة المركزية الرفيق د. علي إبراهيم، وسكرتير اللجنة المحلية في بابل الرفيق شاكر عوض وعدد من الرفاق والأصدقاء من التيار الديمقراطي، أعرب عن تهانيه إلى أبناء الطائفة المسيحية، وقدم لهم الورود في المناسبة.
وشهد القداس إلقاء كلمات دعت إلى الوحدة الوطنية، وإلى بناء عراق مدني ديمقراطي يعيش تحت خيمته كل العراقيين، مهما كانت انتماءاتهم الدينية والمذهبية والقومية.

شيوعيو البصرة في "كنيسة القلب الأقدس"

وفد من اللجنة المحلية للحزب في محافظة البصرة، زار نهاية الأسبوع الماضي، مقر "كنيسة القلب الأقدس" في منطقة العشار بمركز المحافظة.
والتقى الوفد راعي الكنيسة الأب موفق وبقية القائمين عليها، وقدم لهم التهاني في المناسبة.
كذلك زار الوفد راعي "أبرشية مار أفرام" في البصرة، وأعرب له عن تهانيه.

شيوعيو ألقوش استقبلوا المهنئين
استقبل الشيوعيون العراقيون في ناحية ألقوش بمحافظة نينوى، في مقر منظمتهم، وفودا من المهنئين في المناسبة، من الأحزاب السياسية والمنظمات المدنية والأهالي.
وكان على رأس مستقبلي المهنئين، سكرتير المنظمة الرفيق عامل قودا وعدد من كوادرها.
وفي المقابل زار وفد من شيوعيي ألقوش مقري "أبرشية ألقوش الكلدانية"، و"دير السيدة"، وهنأ القائمين عليهما في المناسبة.
كذلك زار الوفد القسين أركان حكيم وأسعد والأستاذ عبد جهوري في قرية "شرفية" بالناحية، وقدم التهاني لهم

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل