طريق الشعب
نظمت محلية الحزب الشيوعي العراقي في محافظة النجف، ندوات جماهيرية في مناطق متعددة، للتعريف بضرورة المشاركة الفاعلة والواعية في الانتخابات المقبلة، والتعريف بتحالف سائرون وبرنامجه الانتخابي.

المناذرة: ضرورة التغيير

اقامت محلية النجف ندوتين جماهيريتين، الجمعة (30 اذار الماضي) الاولى، في مقر اساسية قضاء المناذرة للحزب الشيوعي العراقي، والثانية في قرية جزرة العبودة في ناحية القادسية.
وجرى خلال الندوتين التطرق الى الاوضاع في بلدنا وما يعانيه الشعب في كافة نواحي الحياة وضرورة التغيير من خلال صناديق الاقتراع في الانتخابات القادمة والتأكيد على المشاركة الواسعة لإحداث هذا التغيير عبر اختيار الشخص النزيه والكفوء، كذلك التعريف بتحالف سائرون الذي يضم مجموعة من الاحزاب جمعتها مشتركات وطنية، وان برنامج عمل تحالف سائرون، قادر على انقاذ الشعب من المآسي التي يعاني منها.
واكد الحاضرون، دعمهم لتحالف سائرون وعزمهم المشاركة الواسعة في الانتخابات.

قرية الشاهرية: محاربة المحاصصة

وفي قرية الشاهرية التابعة لناحية الحيرة، تم عقد ندوة جماهيرية، في مضيف الوجيه كاظم محمد عبود اللهيبي، الثلاثاء (27 اذار الماضي)، حيث جرى الحديث خلالها عن ما يعانيه الشعب العراقي من تردٍ في مختلف مناحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية والخدمية، وضرورة المشاركة الواسعة في الانتخابات لإحداث التغيير والنهوض بمستقبل العراق والتدقيق في اختيار الشخص النزيه والكفوء لإحداث التغيير بميزان القوى لصالح دعاة بناء الدولة المدنية.
وتم التعريف بتحالف سائرون وبرنامجه واهدافه واولها محاربة المحاصصة الطائفية والفساد الاداري والمالي.

علوة الفحل: المشاركة الواسعة

كما نظمت محلية النجف في يوم الاثنين (26 اذار الماضي) ندوة جماهيرية، في مضيف الرفيق عبود عطشان (ابو سلام) في قرية علوة الفحل/ الكوفة، للتعريف بتحالف سائرون واهمية المشاركة في الانتخابات من اجل التغيير والقضاء على المحاصصة والفساد. واكد الوفد المشارك بانهم سائرون نحو التغيير وبناء دولة المواطنة والعدالة الاجتماعية.
وشارك في الندوات والفعاليات أعلاه الرفيقة سهاد الخطيب عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي وكريم بلال سكرتير محلية الحزب في النجف، والرفاق نعمة ياسين ومهدي جبار ومنصور رزاق. علي حسين ورزاق موسى وملاذ الخطيب

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل