عبر الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، يوم امس الاثنين، عن ابتهاجه بتوقيع عقد بناء المقر الجديد للحزب في بغداد، مشيرا الى البعد الرمزي للاحتفال بهذا التوقيع في يوم عيد العمال الأول من أيار، ومعربا عن الشكر والامتنان لجميع من ساهموا في حملة التبرعات التي اطلقها الحزب لتمويل عملية البناء، سواء من عامة أبناء الشعب او من أصدقاء الحزب ورفاقه.

جاء هذا في كلمة ألقاها سكرتير الحزب، في الحفل الذي أقيم عصر امس على حديقة مقر شركة خطوات الدر للمقاولات العامة المحدودة في حي المنصور ببغداد، بحضور عدد من القياديين الآخرين، الحاليين والسابقين في الحزب: الرفاق حميد مجيد موسى، مفيد الجزائري، بسام محيي، شميران مروكل، جاسم الحلفي، د. عزت أبو التمن، د. صبحي الجميلي، كذلك حضور المدير العام للشركة السيد زيد جعفر الدجيلي مع عدد من المسؤولين الآخرين والمهندسين في الشركة.  وحضر الحفل ايضا المنسق العام للتيار الديمقراطي العراقي المحامي زهير ضياء الدين، وكل من د. علي الرفيعي ود. أحمد إبراهيم القياديين في حزب التيار الاجتماعي الديمقراطي، والمهندس حسان الصفار.

وتحدث في الحفل كذلك مدير الشركة السيد الدجيلي، فاعرب عن السرور للاتفاق معها على تنفيذ مشروع انشاء المقر، معتبرا تكليفها «بمهمة إنشاء هذا الصرح» نقطة تحسب لها ، ومؤكدا حرصها على انجاز المطلوب على خير وجه.

وعبر الرفيق رائد فهمي والسيد زيد الجيلي بعد انتهائهما من توقيع العقد وملحقاته ، عن يقينهما ان عملية البناء التي ستبدأ فورا، ستجري وتتواصل حسب الجدول الزمني المتفق عليه، وتنتهي في الموعد المقرر بعد سنتين وبعض السنة. واعربا في الختام عن تطلعهما الى اليوم الذي سيقام فيه الاحتفال الكبير بإنجاز المشروع، وبافتتاح الصرح المقر الجديد للشيوعيين – بيت العراقيين.