/
/
/
/

عقد سكرتاريو منظمات الحزب خارج الوطن اجتماعاً يوم 2 حزيران 2020، بحضور الرفيق رائد فهمي، سكرتير اللجنة المركزية للحزب، وعدد من أعضاء اللجنة المركزية ومكتبها السياسي.

ساهم في أعمال الاجتماع سكرتاريو منظمات الحزب في السويد، كندا، الدنمارك، هولندا وبلجيكا، المانيا، بريطانيا، هنغاريا، روسيا، فنلندا، فرنسا، إيطاليا، النرويج، تشيكيا، النمسا، بولندا، بلغاريا. وتعذرت مشاركة منظمات اخرى لأسباب خارجة عن ارادتها وارسلت تقاريرها. كما شارك في الاجتماع مسؤولا مكتب اعلام الخارج ولجنة العمل الفكري لمنظمات الخارج.

اُستهل الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لشهداء الشعب وانتفاضة تشرين والراحلين من رفاق الحزب واصدقائه، قدم الرفيق رائد فهمي مداخلة ضافية عن آخر تطورات الوضع السياسي ومواقف الحزب منها. وتلتها مداخلات ومناقشات المشاركين في الاجتماع التي  أكدت أهمية مواصلة الدعم لنضال حزبنا ومنظماته في الوطن وتنفيذ سياسته دفاعاً عن مصالح الشعب وكادحيه، وفي الانحياز الكامل إلى جانب الانتفاضة الباسلة ومطالبها المشروعة.

وحظي بالتثمين دور منظمات الحزب خارج الوطن في حملات التضامن دعما للمنتفضين وضد أعمال القمع التي استهدفتهم وانتهاكات حقوق الإنسان وتعبئة الرأي العام العالمي وفي بلدانهم لإدانتها ووقفها. كما جرت الإشادة بالدعم الذي تقدمه لدعم حملة السلات الغذائية التي اطلقتها منظماتنا في الوطن لإسناد العوائل المحتاجة والتوعية الصحية في مواجهة جائحة كورونا.

واستمع الحضور الى مداخلة عن عمل منظمات الحزب في الوطن وتوجهاتها القادمة، وأخرى عن الحراك الاحتجاجي. واختتم الرفيق رائد فهمي الاجتماع بالمزيد من الايضاحات عن سياسة الحزب ومواقفه. 

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل