الرفاق الاعزاء في المكتب السياسي
للحزب الشيوعي العراقي

تحية حارة
بمناسبة فوز مرشحي حزبنا الشيوعي العراقي في انتخابات مجلس النواب العراقي نهديكم تحياتنا القلبية الحارة مع قناعتنا التامة بأن مرشحي الحزب سيتخذون قبة البرلمان ميدانا للدفاع عن مصالح شغيلة اليد والفكر وعموم كادحي الشعب العراقي، عبر العمل لتغيير السياسات الاقتصادية الكارثية التي انتجت الفقر والبطالة، والعمل من أجل حل الازمات السياسية التي تهدد الامن والسلم والتعايش المشترك بين الشعوب والاطياف العراقية. اننا على قناعة تامة بان الحزب الشيوعي العراقي سيكون من القوى السياسية الفاعلة في الدفاع عن حقوق الشعب الكوردستاني، ومعالجة الأزمات السياسية الحالية ، والنضال من أجل سياسة خارجية بعيدة عن المحاور الاقليمية والدولية.
ولا شك بان النضال البرلماني سيتعزز بالتزامن مع ديمومة النضال الجماهيري باشكاله المختلفة للدفاع عن مطالب الكادحين ومستقبلهم.
دمتم للنضال من أجل وطن حر وشعب سعيد.

المكتب السياسي
للحزب الشيوعي الكوردستاني ـ العراق

**********


الحركة التقدمية الكويتية: لفوزكم دلالات عميقة

الرفيق العزيز الأستاذ رائد فهمي
سكرتير الحزب الشيوعي العراقي
تحية رفاقية
باسمي ونيابة عن رفاقي في الحركة التقدمية الكويتية نتوجه إليكم وإلى حزبكم بأطيب التهاني بمناسبة فوزكم وفوز تحالفكم الانتخابي، "تحالف سائرون" في الانتخابات النيابية.
ونرى أن لهذا الفوز دلالات عميقة ويحمل في طياته أبعاداً هامة تتصل برغبة الشعب العراقي في تجاوز حالة التخندق الطائفي والأثني ، وإقامة الدولة المدنية الديمقراطية، ومحاربة الفساد، وتحسين الأوضاع الاقتصادية والأمنية، و تحقيق العدالة الاجتماعية..
ونحن على ثقة من أنكم من موقعكم البرلماني ستساهمون في توثيق علاقات الإخوّة والتعاون بين بلدينا وشعبينا.
"
مقتطفات"
أحمد الديين
الأمين العام للحركة التقدمية الكويتية

************

الشيوعي الروسي: نتمنى النجاح في عملكم

تقبلوا التهاني الحارة في ما حققتموه من انتصار في الانتخابات التي شارك فيها حزبكم.
نتمنى للنواب الشيوعيين وحلفائهم النجاح في العمل من اجل خير شعب العراق وعماله وتعزيز السيادة الوطنية والديمقراطية في بلدكم.

رئيس اللجنة المركزية
للحزب الشيوعي الروسي

************

الاشتراكي اليمني
يهنئ بالفوز

الرفيق رائد فهمي
سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي المحترم
إنه لمن دواعي سرورنا، وباسم الحزب الاشتراكي اليمني أن نتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الفوز المستحق لقائمة تحالفكم "سائرون" في الانتخابات التي أجريت مؤخراً.
إن هذا الفوز لحزبكم العريق يمثل بارقةَ أملٍ للأحزاب اليسارية في العالم العربي وكلّ القوى المناضلة من أجل الديمقراطية وبناء دولة المواطنة وتحقيق التقدم والعدالة الاجتماعية لشعوبنا.
إن الشعب العراقي الشقيق الذي وضع ثقته الكبيرة فيكم وفي حلفائكم، ينتظر منكم أن تحدثوا فارقاً نوعياً في حياته المعيشية وفي محاربة الفساد وتحقيق التنمية وحكم القانون وأنتم أهلٌ لذلك.
نتمنى لكم التوفيق والنجاح المستمرين، ولعلاقاتنا الرفاقية مزيد من التقدم والازدهار.

د. عبدالرحمن عمر السقاف
الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني
***********

الامين العام للشيوعي الاردني: النتائج الانتخابية تلقي عليكم مسؤولية كبيرة

لقد كان لمشروعكم الوطني الذي تقدمتم به لجماهير شعبكم في حملتكم الانتخابية ودعوتكم للإصلاح والتغيير على الصعيد السياسي ومحاربة الفساد أياً كان مرتكبوه الدور الأكبر في احراز هذه النتائج المشرفة والتي تلقي على كاهلكم وحلفائكم في هذه المعركة تبعات نضالية جسيمة.
ان النجاحات الكبيرة التي حققها حزبكم الشقيق ستضع ركائز أساسية لمرحلة جديدة من اجل دولة العراق، دولة المواطنة والديمقراطية، دولة العدالة الاجتماعية، وستكون هذه النتائج حافزاً كبيراً للمزيد من العمل والعطاء والتضحية لتحقيق الغايات والأهداف المنشودة التي يناضل حزبكم من اجلها بوصلته العراق الوطني الديمقراطي ذو المكانة الكبيرة عربياً واقليمياً ودولياً.
تحية الاعتزاز والافتخار للحزب الشيوعي العراقي
تحية لكل رفيق ورفيقة في صفوف حزبكم
تحية لكل الحلفاء المخلصين الشرفاء الذين أدلوا بصوتهم حيث يجب أن يكون.

"مقتطفات"

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل