/
/
/
/

الرفيقات والرفاق الاعزاء، اتقدم اليكم باعطر التهاني في مناسبة حلول عيد الفطر، مقرونة بالتمنيات القلبية لكم ولكل عزيز عليكم بالصحة والسلامة، وبالامل ان تحمل لكم أيام العيد ، رغم الأزمات وصعوبة الظروف ، الفرح والسرور بما يخفف من ضيق الأحوال ، والطموح ان يشهد القادم من الايام انحسار الوباء اللعين .
واسمحوا لي ان اتوجه من خلالكم بالتهنئة وبمشاعر الاكبار للمئات من الشيوعيين والشيوعيات ومن اصدقاء الحزب وصديقاته، الذين يجوبون الاحياء الشعبية وساحات الاحتجاج، متحدين المخاطر لأجل تقديم العون والاغاثة والخدمات المختلفة الى الاسر المتعففة والكادحة، مقدمين مثالا ملهما يفخر به شعبنا وحزبنا.
وكل عام وانتم بالف خير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

رسالة  إلى العاملين في القطاع الصحي في مناسبة عيد الفطر

نتوجه بالشكر والتقدير الى الكوادر الطبية والتمريضية وجميع العاملين في القطاع الصحي وهم يبذلون جهوداً مشهودة ومضنية، بتفان ونكران ذات، في التصدي لوباء كورونا، في ظروف استثنائية وصعبة.

وإذ نحييهم بحراة وهم يخوضون هذه المعركة بجدارة، ندعو أبناء شعبنا الى الوقوف مع هذه الكوادر الصحية وتقديم كل الدعم والمساندة لهم، لتمكينهم من أداء واجبهم الوطني والإنساني، وتجسيد ذلك بالحرص على التطبيق الفاعل للإجراءات الصحية والوقائية.

كما ندعو الحكومة إلى توفير كل مستلزمات الوقاية للكوادر الصحية، وضمان الرعاية لهم ولكوادرهم، لتمكينهم من النهوض بواجبهم على أفضل وجه، وإلحاق الهزيمة بالوباء، وتخليص شعبنا من شروره.

رائد فهمي

سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل