/
/
/
/

افاد مصدر أمني، الثلاثاء، برتفاع حصيلة القصف التركي شمال اربيل الى 20 قتيلاً وجريحاً بينهم آمر لواء.

وقال المصدر ، إن "حصيلة القصف التركي بلغت خمسة قتلى من حرس الحدود العراقي بينهم ضابطين، و10 قتلى من حزب العمال الكردستاني، فضلاً عن إصابة خمسة مدنيين".

وأضاف أنه "من ضمن القتلى امر اللواء الثاني المنسوب لقوات حرس الحدود"، مبيناً أن "آمر الفوج الثالث قيادة حرس الحدود للمنطقة الشمالية قُتل خلال القصف".

وكان مصدر امني قد أفاد في وقت سابق من، اليوم الثلاثاء، بتعرض اجتماع لحرس الحدود وحزب العمال الكردستاني لقصف تركي شمال اربيل.

الاعلام الامني تعلن مقتل آمري لواء وفوج بقصف تركي

 أعلنت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، عن مقتل آمري لواء وفوج بقصف تركي في منطقة سيدكان.

وذكرت الخلية في بيان ، ان "اعتداء تركي سافر مِن خلال طائرة مسيرة استهدفت عجلة عسكرية لحرس الحدود في منطقة سيدكان".وأضافت أن "القصف تسبب باستشهاد آمر اللواء الثاني حرس حدود المنطقة الاولى وامر الفوج الثالت / اللواء الثاني وسائق العجلة".

مدير المنتجات النفطية بديالى ينفي وجود "ضغوط" وراء إطلاق سراحه

نفى مدير المنتجات النفطية في محافظة ديالى، حيدر العامري، الثلاثاء، وجود "ضغوط" أو "صفقات" وراء إطلاق سراحه، مؤكداً "تبرئته" من التهم المنسوبة إليه.

وقال العامري ، إن "القضاء أطلق سراحي مع اثنين من كوادر المديرية بعد تبرئتنا من التهم المنسوبة إلينا"، مبينا أن "عملية إطلاق السراح تمت وفق طرق أصولية وقانونية".

وأكد العامري "عدم صحة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام بشأن وجود ضغوط سياسية أو صفقات وراء إطلاق السراح".

يذكر أن قوة أمنية اعتقلت العامري، يوم الأحد الماضي، برفقة مدير محطة بعقوبة المركز ومعاونه بتهمة "خلط الماء مع البنزين والكاز".

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل