/
/
/
/

اكدت حركة التغيير والجماعة الإسلامية اهمية الإسراع في معالجة الأوضاع الراهنة التي يمر بها إقليم كردستان من خلال تنفيذ قرارات الإصلاحات الإدارية والمالية من جانب الحكومة.

وذكرت مصادر مطلعة أن حركة التغيير والجماعة الإسلامية ناقشتا خلال إجتماع لهما الأوضاع الراهنة وسبل معالجة المشكلات التي تعصف بإقليم كردستان.

من جانبه قال درباز محمد عضو وفد المفاوض لحركة التغيير في تصريحات صحافية ان اللقاء بين حركة التغيير والجماعة الإسلامية بحث عدة محاور أبرزها ما يتعلق بالأوضاع الحالية في كردستان. مضيفاً انه بالرغم من حركة التغيير مشاركة في الحكومة بالوقت الحالي والجماعة الإسلامية في المعارضة إلا أن هذا الأمر لن يؤثر على طبيعة العلاقات بين الطرفين، مضيفا أن اجراء الإصلاحات العاجلة وعلى مختلف المستويات هو الحل الوحيد للخروج من هذه الأزمة التي يمرّ بها الإقليم لاسيما الإقتصادية.

الى ذلك قال ريبوار حمد المتحدث الرسمي باسم الجماعة الاسلامية في تصريحات صحافية إن الإجتماع الذي إنعقد اليوم الإثنين بين حركة التغيير والجماعة الإسلامية شدد على ضرورة إجراء الإصلاحات الحقيقية في ملف النفط والغاز ومحاربة الفساد وقطع رواتب "الفضائيين"، مؤكدا رفض الجماعة الاسلامية لقرار استقطاع نسب من رواتب الموظفين.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل