/
/
/
/

اكد مصدر أمني مطلع بمحافظة ذي قار، اليوم الأحد، أن القوات الأمنية دخلت حالة الانذار (ج).وذكر ، أن "امر فوري تم تعميمه من قبل قيادة شرطة محافظة ذي قار على كافة عناصرها الامنيين بإعلان حالة الانذار (ج) والالتحاق بمقار المسؤولية التي يتبعون لها". وبين المصدر، ان "الأمر تضمن تشديد الأمن على مقار الدوائر الحكومية ومباني القضاء والمدارس وعدم السماح لأي شخص بالتقرب منها خلال الساعات المقبلة".

اعادة فتح طريق محمد القاسم وسط بغداد والتوافد مستمر لساحات التظاهر

السومرية نيوز

أفاد مصدر أمني، اليوم الأحد، بالموقف الأمني للعاصة بغداد في ظل تجدد التظاهرات، مشيرا الى أن التوافد مستمر لساحات التظاهر، فيما اكد اعادة فتح طريق محمد القاسم السريع وسط العاصمة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "توافد المتظاهرين الى ساحات التحرير والخلاني والطيران وسط العاصمة بغداد مستمرا"، مؤكدا أن "الوضع الأمني في تلك الساحات جيد".

وأكد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، "اعادة فتح طريق محمد القاسم بعد اغلاقه صباح اليوم، ولاتوجد اي قطوعات بالوقت الحاضر"، منوها الى أن "جسر الطابقين مفتوح ولايوجد اي غلق فيه، فيما تشهد منطقة الجادرية كثافة مرورية بسيطة باتجاه جامعة بغداد نتيجة قطع جزئي بسبب وجود تظاهرة لعقود الحشد الحشد الشعبي".

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل