/
/
/
/

السومرية نيوز

رد النائب جمال فاخر، الخميس، على الاتهامات التي وجهها المرشح الفائز بعضوية البرلمان باسم خشان لتحالف سائرون بالاشتراك في "منعه" من دخول مجلس النواب، وفيما أكد عدم السماح بـ"التجاوز" على سائرون، اعتبر حديث خشان بأنه "رد فعل نفسي غير مدروس".

وقال فاخر في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "اتهام باسم خشان مرفوض وغير مسموح به"، مشيراً إلى أن "تحالف سائرون يدعم القانون وينادي بالإصلاح وقضية خشان قضية إجرائية قانونية مع رئاسة البرلمان وليس مع سائرون".

وأضاف فاخر قائلاً: "لن نسمح بالتجاوز على سائرون واتهامه اتهام باطل، وإذا كان لدى خشان أدلة بأن تحالف سائرون هو يمنع قرار المحكمة الاتحادية فعليه تقديم الأدلة".

وتابع، أن "كلام خشان رد فعل نفسي غير مدروس وليس كلاماً قانونياً، وانما سياسي، وكل ما هناك أنه يستخدم أسلوب التشهير الإعلامي لكي يضلل الإعلام بالحقيقة القانونية".

وبشأن الإجراءات التي من الممكن أن يتخذها تحالف سائرون بشأن تلك الاتهامات، قال فاخر إن "لكل حادث حديث".

وكان خشان قال، أمس الأول الثلاثاء، إن حرس مجلس النواب "منعوه" من دخول البرلمان بتوجيه من رئاسة المجلس "رغم انه نائب فائز رسمياً وبقرار المحكمة الاتحادية"، وفي حين اعتبر أن كتلة سائرون "كانت شريكة في هذا المنع"، أضاف أن "سائرون أثبتت أن قشورها إصلاحية ولبها عكس ذلك".

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل