/
/
/
/

بغداد/ الغد برس

اعلن رئيس مجلس محافظة ذي قار رحيم الخاقاني، اليوم الجمعة، عن إحالة مطالب تنسيقية الفهود إلى لجنة المتظاهرين لمناقشتها، فيما اكد تبنيه مطالبهم.

وذكر مكتب الخاقاني في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "رئيس مجلس محافظة ذي قار رحيم الخاقاني استقبل تنسيقية قضاء الفهود للاستماع إلى معاناة أهالي القضاء والتوجيه بحلها"

واكد الخاقاني بحسب البيان أن "التنسيقية قدمت 23 مطلبًا مشروعًا من بينها قطع أراضي ذوي الشهداء وحل مشكلة المتجاوزين، وقد تم تحويلها للجنة المتظاهرين لمناقشها في جلسات المجلس المقبلة".

واوضح إن "قضاء الفهود يعاني من نقص حاد في الخدمات، لا سيما في كوادر مكتب البطاقة الوطنية؛ وأجرينا اتصالاً مع مدير البطاقة الوطنية في ذي قار، وتم التوجيه بكتاب رسمي لتعزيز الكوادر في الفهود اعتبارًا من الأسبوع المقبل".

وأضاف، إن "هناك بعض المطالب لأهالي الفهود منها تأخر توزيع قطع الأراضي السكنية لـ٤٠ عائلة شهيد بسبب عدم اكتمال التصاميم الأساسية للمدينة، بالإضافة إلى عدم حسم ملف المتجاوزين البالغ عددهم ١.٧ ألف متجاوز، فضلاً عن المطالبة بفتح إعدادية مهنية واعدادية تمريض".

ولفت الى أنه "لن يهمل مطالب المتظاهرين، وتم تحويل جميع المطالب إلى لجنة المتظاهرين في مجلس المحافظة لكي تخاطب الدوائر ذات العلاقة، وتقدُم تقريرها في الجلسات المقبلة لوضع الحلول النهائية لمعاناة المواطنين، فضلاً عن إجراء زيارة ميدانية للقضاء خلال الأسابيع القليلة المقبلة للوقوف على احتياجات المواطنين".

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل