/
/
/
/

بغداد/ الغد برس

ادان رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية عدنان هادي الاسدي، اليوم الثلاثاء، تصريحات نقيب المعلمين فرع الرصافة محمد سعيد بشأن منتسبي الاجهزة الامنية، مؤكدا ان تصريحاته غير مقبولة ولن يسمح بها.

وقال مكتبه في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، إن "رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية عدنان هادي الاسدي ادان تصريحات نقيب المعلمين فرع الرصافة محمد سعيد على احدى الفضائيات حول عناصر الامنية من الجيش والشرطة والذين اعطوا الآلاف من الشهداء في سبيل الله الوطن وقدموا الابلاغ قرابين للوطن من اجل ان يعيش ابناء البلد بالأمان ومنهم شريحة المعلمين والسلك التدريسي والمدارس والجامعات".

واكد ان "ما ورد على لسان نقيب المعلمين غير مقبول ولانسمح بالتقليل من دور الاجهزة الامنية وان الكثير من منتسبيها هم اصحاب شهادات اكاديمية وشعراء ومثقفين".

وطالب نقيب المعلمين بـ"الاعتذار رسمياً للقوات الامنية والعسكرية التي سطرت اروع ملاحم البطولة والفداء من اجل الوطن وعاش منتسبوها اقسى الظروف والمواقف والمصاعب في قتال اقل ما يوصف بالشرس والقاسي وقدموا قوافل من الشهداء الابرار والجرحى في سبيل تحرير كل شبر مغتصب من ارض الوطن الحبيب".

وبين الاسدي ان "القوات الامنية تمثل هيبة الدولة وان المساس بها او التشهير بسمعتها هو اضعاف لهيبة الدولة والقانون".

وكان نقيب المعلمين لفرع الرصافة محمد سعيد قد انتقد، في تصريحات متلفزة، التفاوت في الرواتب بين المعلم وعنصر الامن "الذي لا يفقه الدار والدور"، بحسب قوله.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل