/
/
/

بغداد / الغد برس

اكد مصدر سياسي مطلع، اليوم الاثنين، ان تحالف سائرون أبلغ البناء انه لا يمانع من توّلي القيادي في منظمة بدر أبو منتظر الحسيني أو اللواء ياسين الياسري منصب حقيبة الداخلية.

وافاد المصدر لـ"الغد برس" ان "سائرون لا يمانع من تولي القيادي في منظمة بدر أبو منتظر الحسيني او اللواء ياسين الياسري منصب الحقيبة الداخلية".

ولفت الى ان "اجتماعات بيروت بين زعيم تحالف سائرون السيد مقتدى الصدر والجنرال الايراني قاسم سليماني والتي استضافها السيد حسن نصر الله نجحت بإجراء حراك سياسي لاستكمال تشكيلة حكومة رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي".

واشار المصدر الى ان "رفض سائرون للفياض فجّر خلافا داخل تحالف البناء بين ائتلاف دولة القانون وصادقون والمحور الوطني من جهة وبين تحالف الفتح من جهة اخرى والمتمثل بجناح هادي العامري لاصرار القانون والموالون له على ترشيح الفياض للداخلية".

وتابع ان "كتلة عطاء التي يتزعمها الفياض رفضت انسحاب زعيمها من سباق الداخلية وأبلغت زعيم تحالف الفتح هادي العامري بأن الفياض هو مرشحها الوحيد لحقيبة الداخلية ولن تتخلى عنه مهما كلف الامر ولوّحت بالانسحاب من البناء في حال لم يمرر الفياض لحقيبة الداخلية".

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل