نتقدم بوافر الشكر والامتنان إلى قيادة ورفاق الحزب الشيوعي العراقي، وقيادة ورفاق الحزب الشيوعي الكردستاني، وقيادة ورفاق رابطة الانصار الشيوعيين العراقيين لمشاركتهم لنا في فجيعتنا برحيل العزيز ئاشتي من خلال رسائل التعازي والنعي أو اتصالاتهم الهاتفية. 

 والشكر والتقدير إلى الاخوة في القناة العراقية الكردية لاعدادهم برنامج خاص عن الفقيد وخاصة الاخ مهدي الكاظمي معد البرنامج، والاخوة في هيئة المتابعة لتنسيقيات التيار الديمقراطي، وإلى كل الرفاق والرفيقات الذين نظموا وحضروا مجالس التعزية في بغداد واربيل. 

 كما ونتقدم بشكرنا وتقديرنا لوقفة رفيقاتنا ورفاقنا في منظمتي الحزب الشيوعي العراقي والحزب الشيوعي الكردستاني في الدانمارك والرفاق في رابطة الانصار الشيوعيين العراقيين في الدانمارك والتيار الديمقراطي وإلى كافة الاصدقاء التي حضروا مراسيم التشييع في كوبنهاكن ومنهم من قدم السويد ومن أماكن بعيدة في الدانمارك. 

 وشكرنا موصول إلى الاصدقاء الذين نشروا كتابات وقصائد ورسائل تعزية على صفحات الفيس بوك، من منظمات أو ذوات عبروا فيها عن محبتهم للفقيد وحزنهم لفراقه، ولكل من اتصلوا هاتفيا، ولم يتسن لنا المجال للرد على اتصالاتهم ... 

 لهم جميعا ، لكل الذين غمرونا بفيض محبتهم وتركوا بمواقفهم ومشاعرهم الاصيلة وبوقفاتهم معنا الاثر الطيب في نفوسنا وكانوا خير سند لنا في محنتنا ... 

 خالص تقديرنا وامتناننا وتمنياتنا بالصحة والسلامة لهم ولكل احبابهم .. وعسى ان لا يروا مكروها 

 عائلة الفقيد ئاشتي 

رجاء و جيان

 14 / 3 / 2021 

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل