فضاءات

الشيوعيون يهنئون الشرطة العراقية بعيدها

طريق الشعب
شارك الشيوعيون العراقيون في بغداد والمحافظات الشرطة العراقية احتفالاتها بعيد تأسيسها الـ 96، الذي صادف يوم الثلاثاء 9 كانون الثاني الجاري. حيث قامت منظمات الحزب بتنظيم زيارات إلى مقرات القوات الأمنية ونقاط التفتيش وتهنئة القادة والضباط والمنتسبين في المناسبة، وتوزيع الحلوى والورد والأعلام العراقية عليهم.
شيوعيو الحرية
توجهوا إلى السيطرات
منظمة الحزب في مدينة الحرية، توجهت صباح أول أمس الثلاثاء، إلى نقاط التفتيش التابعة إلى الشرطة الاتحادية، والمرابطة ضمن الرقعة الجغرافية للمدينة.
وهنأ شيوعيو الحرية قوات الشرطة في المناسبة، ونقلوا لها تحيات وتهاني قيادة الحزب، ووزعوا عليها الحلوى والورد.
شيوعيو بابل
زاروا مراكز الشرطة
زار وفد من اللجنة المحلية للحزب في محافظة بابل، عددا من مراكز الشرطة الكائنة في مركز المحافظة، وهنأ الضباط والمنتسبين بعيدهم، ووزع عليهم الحلوى والورود.
وشملت الزيارات "مديرية إجرام بابل" و"مركز شرطة الفيحاء". وقد أشاد الوفد خلال لقائه الضباط والمنتسبين، بالجهود التي تبذلها قوات الشرطة من اجل حماية المواطن ونشر الامن في عموم المحافظة.
هذا وحضر الوفد الاستعراض العسكري الذي إقامته قيادة شرطة بابل في المناسبة، على ساحة عرضات مديرية تدريب بابل، وقدم الورد إلى أفراد الشرطة، وتمنى لهم النجاح في واجباتهم الأمنية.
وفي قضاء المحاويل شمالي المحافظة، زار وفد من اللجنة الفرعية للحزب مديرية الشرطة، وهنأ الضباط والمنتسبين ووزع عليهم الحلوى والورود والأعلام العراقية.

فضاءات