فضاءات

في بغداد والمحافظات الشيوعيون يهنئون الجيش العراقي في عيده الـ 97

طريق الشعب
احتفاء بحلول الذكرى 97 لتأسيس الجيش العراقي، السادس من كانون الثاني، نظم الشيوعيون العراقيون في بغداد والمحافظات، فعاليات ونشاطات مختلفة، تنوعت بين تقديم التهاني إلى منتسبي الجيش المرابطين في نقاط التفتيش، وتوزيع الورد والحلوى عليهم، وزيارة مقرات القوات الأمنية واللقاء بالقيادات وتهنئتهم.
شيوعيو الكرخ الأولى هنأوا ووزعوا الورد
نظم وفد من منظمة الحزب الشيوعي العراقي في المنصور/ اللجنة المحلية في الكرخ الاولى، زيارات في المناسبة إلى معظم نقاط التفتيش العسكرية المرابطة ضمن الرقعة الجغرافية للمنطقة.
وقدم الوفد التهاني والتبريكات إلى الضباط والمنتسبين، وأشاد ببسالة القوات الأمنية ودورها في الدفاع عن الوطن وتطهيره من عصابات داعش الإرهابية.
كما نقل الوفد إلى أفراد الجيش تحيات الحزب وتهانيه في المناسبة، ووزع عليهم الورود والحلوى.
منظمة الحزب في منطقة الصالحية، شكلت وفدا قام بزيارة مقر سرية الجيش والسيطرات العسكرية في المنطقة، وهنأ المنتسبين في المناسبة، ووزع عليهم الحلوى والورد. فيما زارت وفود من منظمات الحزب في مدن الشعلة والكاظمية والحرية، مقرات السرايا العسكرية ونقاط التفتيش الواقعة ضمن الرقع الجغرافية للمدن، وهنأت الضباط والمنتسبين باسم الحزب، ووزعت عليهم الحلوى والورود.
اشادة ببسالة القوات الأمنية
في المناسبة ذاتها زار وفد من منظمة الحزب الشيوعي العراقي في مدينة الثورة (الصدر)، عددا من السيطرات العسكرية التابعة إلى الفرقة الحادية عشرة في المدينة، وقدم التهاني إلى الضباط والجنود ووزع عليهم الحلوى.
وأشاد الوفد ببطولة أبناء القوات الأمنية، وثمّن دورهم الكبير في تحقيق الانتصار النهائي على تنظيم داعش الدموي.
بابل.. هنأوا الضباط والجنود
نظم وفد من اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة بابل، صباح أول أمس السبت، زيارات إلى مقر فوج الحماية ومعسكرات الجيش ونقاط التفتيش في مركز المحافظة.
وهنأ الوفد ضباط الجيش ومنتسبيه في مناسبة عيدهم، ووزع عليهم الورود والحلوى.
كما زارت وفود من منظمات الحزب في أقضية المحافظة، العديد من نقاط التفتيش، وقدمت التهاني في المناسبة إلى المنتسبين، ووزعت عليهم الحلوى والورد.
إلى ذلك زار عضو مجلس محافظة بابل، الرفيق عقيل الربيعي، عددا من المعسكرات ونقاط التفتيش، وهنأ الضباط والجنود في المناسبة.
باقات ورد من شيوعيي الديوانية
منظمة الحزب في مدينة الديوانية، شكلت في المناسبة وفدا قام بزيارة مقر قيادة فرقة المشاة الآلية الثامنة، ووحدات السيطرات العسكرية المرابطة في المدينة.
وقدم الوفد التهاني إلى القادة والضباط والمنتسبين، ووزع عليهم باقات ورد، اعتزازا بدورهم الريادي والبطولي في الدفاع عن وحدة الوطن، والتصدي للإرهابيين، ورفع اسم العراق عاليا.
كذلك زار وفد منظمة الحزب، محافظ الديوانية سامي الحسناوي في مكتبه، وأعرب له عن تهانيه في المناسبة.
وجرى بين الطرفين الحديث حول أهمية تحقيق الاستتباب الأمني في المحافظة، والاهتمام بتقديم الخدمات ورعاية العائلات الفقيرة، فضلا عن ضرورة معالجة الأزمات التي تعتري الحكومة المحلية في المحافظة هذه الأيام، والابتعاد عن الخلافات الثانوية، ووضع مصالح المواطنين فوق أي اعتبار آخر.
زيارة مقرات الجيش
وفي مدينة كربلاء زار وفد من الشيوعيين، مقرات الجيش والوحدات العسكرية في مناطق المدينة وأحيائها، وهنأوا الجنود والضباط في المناسبة، ووزعوا عليهم الحلوى والورد.
وأشاد شيوعيو كربلاء بالانتصارات العظيمة على عصابات داعش الإرهابية، التي تحققت بجهود ودماء أبناء القوات الأمنية.
شيوعيو النجف زاروا الفرقة الآلية الثامنة
زار وفد من اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة النجف، مقر الفرقة الآلية الثامنة في المحافظة.
وكان في استقبال الوفد المسؤول الأمني في المقر والكثير من المنتسبين، الذين تلقوا التهاني منه في المناسبة.
وسلم الوفد القادة والمنتسبين باقات ورد، تعبيرا عن اعتزاز الحزب بدور القوات الأمنية بمختلف صنوفها، في دحر الإرهاب وحماية الوطن والمواطنين.
شيوعيو ميسان هنأوا الجيش بعيده وبانتصاراته
اللجنة المحلية للحزب في محافظة ميسان، نظمت في المناسبة زيارة إلى مقر قيادة الفرقة العاشرة في المحافظة.
وهنأ الشيوعيون القادة والضباط والجنود، وقدموا لهم باقة ورد اعتزازا ببطولاتهم وبسالتهم في تحقيق النصر الكبير على تنظيم داعش الإرهابي، وتطهير الأراضي العراقية من دنسه.
وثّمن الوفد التضحيات التي قدمها الجيش العراقي، من أجل الحفاظ على سيادة الوطن وضمان أمن البلد والشعب.
شيوعيو كركوك ثمنوا شجاعة الجيش
وفي محافظة كركوك زار وفد من اللجنة المحلية للحزب، مقرات الجيش ونقاط التفتيش في المحافظة وأطرافها.
وهنأ الوفد الضباط والجنود في المناسبة، وثمّن بطولاتهم وشجاعتهم وبسالتهم في الدفاع عن الوطن ودحر الإرهاب.

فضاءات