فضاءات

تهان بمناسبة اعياد الميلاد والسنة الميلادية الجديدة

تهنئة منظمة الحزب في السويد
بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة، تتقدم منظمة الحزب الشيوعي العراقي في السويد، بالتهاني الصادقة والاماني بالسلام والوئام لعراقنا الحبيب، ولاهلنا في كل مكان بالخير والامان، ولرفيقاتنا ورفاقنا وعوائلهم باليُمن والمحبة
***********
تهنئة منظمة المانيا بمناسبة اعياد الميلاد
تتقدم منظمة الحزب الشيوعي العراقي بمناسبة حلول اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية لكافة الاخوات والاخوة المسيحيين ولكل ابناء الجالية العراقية في المانيا ، بأحر التهاني متمنيين للجميع عاما يرفل بالطمأنينة والسلام والمحبة.
داعين ابناء شعبنا الحفاظ على وحدته الوطنية، لتجاوز المحنة الكبيرة التي تمر بها البلاد بسبب تمسك القوى المتنفذة بالمحاصصة الطائفية والقومية ، وبهذه المناسبة ندعو كل القوى المدنية والديمقراطية من احزاب ومنظمات مجتمع مدني وشخصيات مستقلة المتواجدة على الساحة الالمانية للاصطفاف وتنسيق الجهود وتحفيز بنات وابناء الجالية العراقية للالتصاق بهموم الوطن ودعم نضال جميع القوى المتطلعة للتغيير والساعية لبناء الدولة المدنية التي تضمن الحرية والعدالة الاجتماعية لجميع العراقيين.
منظمة الحزب الشيوعي العراقي في المانيا الاتحادية
17/12/2017
***************
تهنئة پيرۆزانە
Přeje
Irácké Fórum v ČR
اجمل التهاني واطيب الاماني بمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة الجديده لزميلاتنا وزملائنا الاعزاء وعوائلهم الكريمة، متمنين للجميع وافر الصحة والسعادة وتحقيق الاماني، ومتوجهين بقلوب مفعمة بالامل والتفاؤل أن يكون العام الجديد عام سؤدد وسلام، يعمه الاستقراروالامان.
وكل عام والجميع بخير
الهيئة الادارية للمنتدى العراقي
في الجمهورية التشيكية
جەژنتان پيرۆز بێت
هەر لە جەژن و خۆشيا بن
بەرێوەبەري يانەي عراقي لە کۆماري چيکيا
******
تهنئة
تتقدم منظمة الحزب الشيوعي العراقي في هولندا بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة، وأن يعم الخير والأمان في بلدنا الحبيب، ولشعبنا العزيز الحياة الحرة الكريمة، وأن تكون السنة الجديدة سنة رؤوم على اخواننا المهجرين والنازحين وان يعودوا الى ديارهم سالمين.
لجنة هولندا حشع
22 ديسمبر 2017
*************
أستراليا ..بطاقة تهنئة بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية
بمناسبة قرب حلول موسم الأعياد ، تتقدم اللجنة التنسيقية للتيار الديمقراطي العراقي في أستراليا وكذلك الهيئة الإدارية لجمعية بغداد الثقافية بأخلص التهاني والتبريكات لكافة أتباع الديانة المسيحية من الأعضاء وعوائلهم وأحبتهم وإلى الجالية العراقية في أستراليا وفي كافة دول المهجر وإلى شعبنا العراقي في الوطن الأم ، متمنين أن يتم فيه القضاء على الإرهاب والفساد ، عامٌ ملؤه السعادة والرفاه والسلام ، وكل عام والجميع بكل خير .
اللجنة التنسيقية للتيار الديمقراطي العراقي في أستراليا
الهيئة الإدارية لجمعية بغداد الثقافية
سيدني – 18 كانون الأول 2017
******
بطاقة تهنئــــــــــــة وتحية إلى مسيحيي العراق والعالم
تنتهز الأمانة العامة لهيئة الدفاع عن أتباع الديانات والمذاهب في العراق، مناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة، ورأس السنة الميلادية الجديدة 2018، لتتقدم بتهنئة الأخوة المسيحيين في العراق والعالم، متمنية الخير لهذا المكون المسالم الذي عانى ماعاناه بسبب العمليات الارهابية التي تبنتها قوى الشر ضده وضد بقية المكونات العراقية التي تنشد الاستقرار والسلام، فشردت الكثيرين، وتسببت في تركهم لبلدهم العراق، وهم ابناؤه الاصلاء.
ووقع الكثيرين منهم ايضاً تحت وطئة الممارسات الطائفية العنصرية التي قام بها النظام بعد 2003 ضدهم وضد بقية المكونات العراقية الاصيلة.
دعاؤنا وامنياتنا لاخوتنا واخواتنا الاحبة وهم يستقبلون العام الجديد، ان يستقر وضع العراق وترسو مراكب السلام خالية من المحاصصات المقيتة والطائفية التي تفشت ولوثت كل مناحي الحياة في بلدنا الحبيب، ولتتعطر اجواء العراق بانفاس العافية، تحت ظل دولة مدنية خالية من المحاصصات والتفرقة الطائفية والدينية، وليعود النازحون الى بيوتهم والى الارض التي بنو بلاطاتها، وعمروها وعاش فيها اباؤهم واجدادهم الاولون.
وكل عام وانتم بالف خير
الأمانة العامة
لهيئة الدفاع عن أتباع الديانات والمذاهب الدينية في العراق
العراق (أربيل) ، هولندا
*************

فضاءات