فضاءات

في العيد.. الشيوعيون والشباب وجهوا التهاني

في الهندية.. اتحاد الشبيبة هنأ القوات الأمنية
عاصي دالي
ابتهاجا بالانتصارات التي حققتها القوات الأمنية بمختلف صنوفها على عصابات داعش الإرهابية، وفي مناسبة حلول عيد الأضحى، نظم وفد من فرع اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي في قضاء الهندية بمحافظة كربلاء، جولة راجلة في شوارع القضاء.
والتقى الوفد بمنتسبي القوات الأمنية، وقدم لهم التهاني بالنصر وبحلول العيد، ووزع عليهم الورود.
وجاب المشاركون في الجولة، سوق قضاء الهندية، وقدموا التهاني إلى مختلف شرائح المجتمع، من موظفين وكسبة وأرباب عمل، معربين عن أملهم في إقامة عراق أفضل وأجمل، تسوده الثقافة المدنية، والأمن والسلام والنزاهة والوحدة والإخاء.
من جهة اخرى طلب السيد حسين باسم، عضو فرع الاتحاد وأحد المشاركين في الجولة من "طريق الشعب"، نقل دعوته الى جميع المنظمات الشبابية والشبيبة العراقية عموماً، للتمسك بالوحدة الوطنية، والذود عن وحدة وسلامة البلاد، وتغليب الهوية الوطنية، لتفويت الفرصة على الإرهابيين والفاسدين.

شيوعيو النجف هنأوا بالعيد
احمد الجنابي
زار وفد من اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة النجف، السبت الماضي، ديوان المحافظة، ليقدم التهاني في مناسبة عيد الأضحى.
وكان في استقبال الوفد محافظ النجف لؤي الياسري، الذي أعرب عن شكره للوفد بعد أن تلقى التهاني منه.
بعدها توجه الوفد إلى مقر "حركة الوفاء العراقية"، وقدم التهاني في المناسبة إلى أمين عام الحركة عدنان الزرفي، وتجاذب معه أطراف الحديث عن مستجدات الوضع السياسي، وعن السبل الكفيلة بنهوض البلد وانتشاله من أزماته الراهنة.
وعلى هامش الزيارة التقى الشيوعيون وفدا من حزب المؤتمر الوطني في النجف، وتبادلوا معه التهاني في مناسبة العيد.
أما في اليوم الثاني من العيد، الذي صادف الأحد، زار وفد من شيوعيي النجف الرفيقين المقعدين حسن الروازك وكامل هيده في منزليهما، وقدم لهما التهاني ونقل إليهما تحيات الرفاق في اللجنة المحلية.
شيوعيو الديوانية استقبلوا المهنئين بعيد الأضحى
ناصر حسين
استقبل مقر منظمة الحزب الشيوعي العراقي في مدينة الديوانية، في أول أيام عيد الأضحى، العديد من المهنئين في المناسبة.
وكان شيوعيو الديوانية قد زينوا، قبيل العيد، واجهة مقرهم، ورفعوا لافتة كبيرة تهنئ الشعب العراقي بالعيد، وتبارك بالانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات الأمنية على عصابات داعش الدموية.
وفي السياق ذاته، زار وفد من منظمة الحزب، محافظ الديوانية في مكتبه، وقدم له التهاني في المناسبة.
كما نظمت وفود من المنظمة جوالات راجلة في شوارع الديوانية، وهنأت أفراد القوات الأمنية، والمواطنين، ووزعت عليهم الحلوى.

فضاءات