فضاءات

الشيوعيون هنأوا في العيد ووزعوا الحلوى والورد

طريق الشعب
استقبلت منظمات الحزب الشيوعي العراقي في بغداد والمحافظات، الكثير من المهنئين في مناسبة عيد الفطر، رفاقا وأصدقاء وشخصيات سياسية، وفي المقابل قامت وفود عديدة من منظمات الحزب، بزيارة مقرات الأحزاب السياسية والقوات الأمنية والرفاق المسنين وعائلات شهداء الحزب، وقدمت التهاني في المناسبة. كما هنأت المواطنين في الشوارع والأسواق ووزعت عليهم الحلوى والورود.
شيوعيو الكرخ الأولى يهنئون القوات الأمنية
منظمة الحزب في المنصور/ اللجنة المحلية للحزب في الكرخ الأولى، شكلت الثلاثاء الماضي وفدا قام بزيارة مقرات القوات الأمنية ونقاط التفتيش، ضمن الرقعة الجغرافية لمنطقة المنصور.
وهنأ الوفد أفراد القوات الأمنية في المناسبة، ووزع عليهم الحلوى والورد، وأشاد بالانتصارات التي حققها المقاتلون بمختلف صنوفهم، في الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية في مدينة الموصل.
وفي السياق ذاته زار وفد من منظمة الحزب في منطقة الصالحية، مقر فوج الطوارئ في المنطقة، ونقاط التفتيش في الشواكة وشارع حيفا، وهنأ أفراد القوات الأمنية في المناسبة، ووزع عليهم الحلوى والورد.
فيما زار وفد من منظمة الحزب في مدينة الشعلة/ اللجنة المحلية في الكرخ الأولى، الأربعاء الماضي، مقر "فوج الشعلة" والسيطرات الأمنية في المدينة، وهنأ المنتسبين في مناسبة عيد الفطر، ووزع عليهم الحلوى والورد. أما منظمة الحزب في مدينة الحرية، فقد شكلت بالتعاون مع اتحاد الشبيبة الديمقراطية العراقي، وفدا قام بزيارة نقاط التفتيش المرابطة عند منافذ المدينة. وهنأ الوفد منتسبي الشرطة، ووزع عليهم الحلوى والورد، ونقل إليهم تحيات قيادة الحزب.
كما زار الوفد مركز شرطة الحرية، وكان في استقباله مدير المركز الرائد علي شايع، الذي تلقى منه التهاني في المناسبة.
اللجنة المحلية للمثقفين تهنئ في العيد
نظم وفد من خلية الشهيد زكريا الخياط التابعة إلى لجنة الشهيد أبو هديل الأساسية/ اللجنة المحلية للمثقفين في الحزب الشيوعي العراقي، خلال أيام العيد، زيارات إلى نقاط التفتيش الواقعة بالقرب من ساحتي كهرمانة وعقبة بن نافع وسط بغداد، ومعمل الزيوت وشارع 62 وملعب الشعب.
وهنأ الوفد منتسبي القوات الأمنية في مناسبة عيد الفطر، ووزع عليهم الحلوى والورود. فيما أعرب المنتسبون عن شكرهم وتقديرهم إلى الشيوعيين على زيارتهم وتهانيهم.
خلية الشهيد غايب حوشي التابعة إلى لجنة الشهيد أبو هديل الأساسية للحزب، شكلت هي الأخرى وفدا قام بزيارة العديد من نقاط التفتيش في بغداد، وقدم التهاني إلى المنتسبين في المناسبة، ووزع عليهم الحلوى والورود.
ونقل الوفد عن الحزب وقيادته، التهاني إلى أفراد القوات الأمنية، والاعتزاز والفخر ازاء ما قدموه ويقدمونه من تضحيات وبطولات في الحرب ضد الإرهاب.
فيما زار وفد من لجنة الاقتصاديين الأساسية للحزب/ اللجنة المحلية للمثقفين، مستشفى الشيخ زايد في بغداد، وهنأ إدارة المستشفى والمرضى في مناسبة العيد، ووزع عليهم الحلوى والورد.
شيوعيو الحلة يستقبلون وفودا مهنئة
استقبلت اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة بابل، أول أيام عيد الفطر، وفودا من الأحزاب والقوى السياسية والمنظمات المدنية، والرفاق والاصدقاء، جاءت لتقدم التهاني في المناسبة.
وكان في استقبال المهنئين سكرتير اللجنة المحلية الرفيق د. علي إبراهيم، وأعضاؤها، وعدد من الرفاق في لجنة الفعاليات التابعة إلى اللجنة المحلية.
وفي سياق ذي صلة زار وفد من اللجنة المحلية للحزب في بابل، عددا من الرفاق المسنين والمرضى في منازلهم في مدينة الحلة، وقدم لهم التهاني في المناسبة.
شيوعيو النجف يتلقون التهاني ويزورون المحافظ
اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة النجف، استقبلت طيلة أيام عيد الفطر، العديد من المهنئين في المناسبة.
فيما زارت وفود من اللجنة المحلية واللجان الأساسية للحزب في المدن والأقضية والنواحي التابعة إلى محافظة النجف، العديد من عائلات شهداء الحزب، والرفاق المسنين والمرضى، وقدمت التهاني في المناسبة.
وفي سياق ذي صلة زار وفد من اللجنة المحلية، محافظ النجف السيد لؤي الياسري، وقدم له التهاني والتبريكات بحلول العيد.
شيوعيو الديوانية يوزعون بطاقات تهنئة
وزعت منظمة الحزب الشيوعي العراقي في الديوانية، خلال أيام عيد الفطر، الكثير من بطاقات التهنئة في المناسبة.
وأرسلت البطاقات إلى محافظ الديوانية ورئيس المجلس البلدي، والعديد من المسؤولين الإداريين في المحافظة، فضلا عن الشخصيات الاجتماعية وممثلي الأحزاب السياسية.
وعلق شيوعيو الديوانية لافتات تهنئ في المناسبة، في الشوارع الرئيسة داخل مركز المحافظة وخارجه.
فيما فتحت مقرات الحزب في المحافظة، وقضاء الشامية وناحية الشنافية، أبوابها أمام المهنئين.

فضاءات