فضاءات

المنظمة الطلابية الشيوعية تحتفل بنجاح المؤتمر العاشر للحزب

سامر الشهابي
أقامت المنظمة الطلابية في الحزب الشيوعي العراقي، الخميس الماضي في بغداد، حفلا جماهيريا فنيا في مناسبة نجاح أعمال المؤتمر الوطني العاشر للحزب، حضره عدد من أعضاء اللجنة المركزية الشباب، وجمع من الطلبة وعائلاتهم وأصدقائهم.
افتتح الحفل بالاستماع إلى النشيد الوطني، ثم ألقت الرفيقة انتصار الميالي كلمة المنظمة الطلابية في المناسبة، وأوجزت فيها المسيرة النضالية للمنظمة، وقدمت باقات التهاني للقيادة الجديدة، ولسكرتير اللجنة المركزية الرفيق رائد فهمي. كما حيّت الرفيقة انتصار في الكلمة السكرتير السابق للجنة المركزية الرفيق حميد مجيد موسى، وأكدت المواقف الثابتة للمنظمة من القضايا الوطنية كالحراك الجماهيري الاحتجاجي ومحاربة الارهاب ومساعدة النازحين، اضافة الى العمل الطلابي المستمر والدفاع عن حقوق الطلبة والشباب ومصالحهم.
ووجه المحتفلون التهاني إلى الجيش العراقي في عيده السادس والتسعين، متمنين ان تحظى المؤسسة العسكرية بالمزيد من الاهتمام، وان تنعم بقيادة وطنية مهنية بعيداً عن الانتماءات الضيقة.
وتضمن الحفل عرض فيلم يعكس نشاطات المنظمة، ومشاركاتها في الفعاليات الشعبية، ومن بينها الحراك الجماهيري. فيما ألقى عدد من الشعراء الشباب قصائد مهداة للوطن والحياة، أعقبها عزف موسيقي غربي وشرقي، لعدد من الفنانين الشباب.
وفي الختام كرمت المنظمة العديد من أعضائها المتميزين بشهادات تقدير.

فضاءات