مجتمع مدني

بلاغ صحفي عن المباشرة بشحن الكتب لمكتبة جامعة الموصل بالتعاون مع سفارة جمهورية العراق في لندن والخطوط الجوية العراقية

الزميلات والزملاء الأعزاء
تحية طيبة ،،،
وجهت رابطة الأكاديميين العراقيين في المملكة المتحدة نداء بتاريخ 25 – 02 – 2017، لجميع المؤسسات الأكاديمية التعليمية ومراكز البحث العلمي في المملكة المتحدة وجميع المنظمات العراقية والشخصيات العلمية والأكاديمية العراقية والبريطانية للتبرع بالكتب العلمية والأدبية والفنية باللغة العربية واللغات الحية الأخرى، من أجل إعادة تأهيل مكتبة جامعة الموصل والمكتبة الوطنية.
وكان كل أعضاء الهيئة الإدارية، وبعض الزملاء المتطوعين، على الاستعداد لاستلام ما توفر من كتب ومخطوطات تتعلق بالتراث الثقافي والعلمي والتاريخي، وتم جمعها وتصنيفها وخزنها في صناديق جاهزة للشحن.
وبهذا المناسبة نقدم خالص الشكر والتقدير لكل المتبرعين والذين ساهموا بهذه الحملة، ونحيطكم علماً بأنه قد ابتدأ شحن صناديق الكتب يوم الخميس الموافق 04 – 01 – 2018، بواسطة الخطوط الجوية العراقية، وبالتعاون مع سفارة جمهورية العراق في لندن، حيث تم شحن (60) صندوقاً في الشحنة الأولى، وستكون هناك ثلاث شحنات أخرى في كل خميس مع موعد رحلة الخطوط الجوية العراقية إلى العراق.
وقد تم التسليم بحضور بعض من أعضاء الهيئة الإدارية والدكتور أحمد الصفار ممثل عن السفارة العراقية، والأستاذ سعد الخفاجي عن الخطوط الجوية العراقية.
وتفضلوا بقبول وافر التقدير
الدكتور أحمد جهانلي
رئيس الهيئة الإدارية لرابطة الأكاديميين العراقيين

مجتمع مدني