مجتمع مدني

اتحاد الشبيبة الديمقراطي يعقد مؤتمره العام الثالث عشر في بابل

طريق الشعب
عقد اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي خلال يومي 28 – 29 كانون الاول 2017 مؤتمره العام الثالث عشر على قاعة مردوخ في المنتجع السياحي بمحافظة بابل.
وجاء في كلمة اللجنة التنفيذية للاتحاد، التي القاها سكرتير الاتحاد وسام الخزعلي، ان "عقد مؤتمر اتحادنا الثالث عشر بهذا الوقت هو مواصلة لهمة ونشاط كل زملائنا وتأكيد على حرص الاتحاد على المواكبة في دراسة الواقع الشبابي بأوراق مدروسة يناقشها المؤتمر ليخرج بها بعد الاقرار كواجهة للعمل والتغيير الذي طمح اليه اتحادنا العتيد وقدم لاجله الشهداء".
وتضمن البلاغ الختامي للمؤتمر العام الثالث عشر لاتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي، الذي عقد تحت شعار( نحو تنظيم شبابي واسع من اجل السلام والعدالة الاجتماعية) الاشارة الى حضور 93 مندوبا من كافة فروع الاتحاد في محافظات العراق.
ولفت الى مناقشة "الوثيقة الاولى في المؤتمر وهي التقرير الشبابي ليعقبها مناقشات عميقة كما نوقش التقرير الانجازي خلال السنتين الماضية وايضا الاهداف والنظام الداخلي والتقرير المالي للاتحاد "
وقبل اختتام المؤتمر صوت المندوبون على المقترحات والتوصيات ثم شرع الحاضرون في انتخاب العدد التكميلي للجنة التنفيذية، والتي بدورها انتخبت السكرتير ونائبه ومكتب السكرتارية في اول اجتماع لها بابل 29/12/2017.

مجتمع مدني