/
/
/

 إنجاز للمهام بكفاءة عالية وخطط مستقبلية لخدمة الجالية

 

عقدت الهيئة العامة لجمعية بغداد الثقافية مؤتمرها السنوي في 27 شباط 2018 بغرب مدينة سيدني، حيث أكتمل النصاب المطلوب لعقد المؤتمر ، الذي بدأ بكلمة ترحيبية من الزميل رئيس الجمعية شاكرا الجميع على حضورهم وعلى الجهود التي بذلت خلال العام المنصرم والتي كان من نتيجتها تنفيذ كافة النشاطات التي كان مخططاً للقيام بها.

بعدها قرأ الزميل سكرتير الجمعية التقرير الإنجازي للجمعية أعقبه الزميل الأمين المالي الذي قدم تحليلاً للوضع المالي للجمعية للسنة المالية المنتهية في 30 حزيران 2017. وقد صادق الحضور على التقريرين الإنجازي والمالي.

وقد ناقش الحضور بعض النشاطات التي تم تنفيذها وقدموا بعض المقترحات لنشاطات خلال السنة الجديدة مؤكدين على أهمية مشاركة كافة أعضاء الجمعية في كافة النشاطات من أجل تحسين العمل وتنويعه.

بعدها أعلن الزميل سكرتير الجمعية حل الهيئة الإدارية والطلب من الهيئة العامة للترشيح للهيئة الإدارية الجديدة ووفق ممارسة ديمقراطية تعتبرها الجمعية خارطة لطريق عملها وممارساتها. وقد أسفرت النتائج عن أنتخاب الزميل علاء مهدي لرئاسة الجمعية ، والزميل صبحي مبارك لسكرتارية الجمعية ، والزميل أمين خضر للحسابات ، والزميلة شهرزاد الحيدر والزميل شوكور فهميان أعضاء هيئة إدارية ، والزميلة ميري مهدي والزميل خلف ناصر أعضاء أحتياط.

في الختام ، ألقى الزميل رئيس الجمعية كلمة قصيرة شكر فيها الهيئة الإدارية السابقة وهنأ فيها الهيئة الإدارية الجديدة على أنتخابهم متمنياً للجميع النجاح في مهماتهم القادمة.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل