/
/
/

نتسلم في "طريق الشعب" بين الحين والآخر ملاحظات وانتقادات بشأن عدم نشر هذه المقالة او تلك ، ونحن اذ نشكر للرفاق والاصدقاء والقراء الكرام تواصلهم مع جريدتنا، نود ان نوضح الآتي:
• ان "طريق الشعب" ترحب بكل المساهمات الجادة والرصينة ، السياسية والفكرية ، وإن حملت آراء لا تتوافق مع سياسة الحزب العامة المقرّة في مؤتمراته الوطنية واجتماعات لجنته المركزية، والتي تشكل الأساس لسياسة منابره الإعلامية كافة، بما فيها " طريق الشعب " .
• وهي اذ تدعو القرّاء الكرام لرفدها بكتاباتهم، فانها تتطلع من باب أوْلى الى مساهمات الرفاق وكتاباتهم، معتذرةً خلال ذلك عن نشر أية مقالات او مواد تتناول قضايا تنظيمية داخلية تخص الحزب. وهذا لا يشمل بالطبع القضايا الفكرية والسياسية ، عملا بنص الفقرة 3 من المادة ٣ من النظام الداخلي للحزب، التي تقول بحق عضو الحزب في " نشر وجهات نظره في القضايا الفكرية والسياسية في المنابر الاعلامية للحزب ..".
• وتبقى الجريدة تتطلع الى تسلم المزيد من المساهمات، وقد خصصت لها صفحة "وجهات في النظر " الى جانب صفحة "كتابات" وصفحة "شهادات" وصفحة "قضايا" وذلك تشجيعا للحوار والنقاش في مختلف المسائل والاجتهادات ذات الطابع الفكري او السياسي او الثقافي. وعلى ان تتميز هذه المساهمات بالرصانة موضوعاً ومعالجةً ولغةً حسبما اعتدنا عليه في صحافة حزبنا، وان تبتعد عن تناول القضايا الشخصية او ما قد يسيء الى الناس ومعتقداتهم.

هيئة التحرير

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل