مدارات

الشيوعي العراقي في النجف: ضرورة حصر السلاح بيد الدولة

طريق الشعب
أصدرت محلية الحزب الشيوعي العراقي في محافظة النجف، يوم أمس، بياناً بشأن جريمة قتل مديرة روضة وسرقة الرواتب. وفي ما يلي نص البيان:
جريم أخرى ارتكبت في النجف هذا اليوم بحق التربويين، إذ قامت احدى العصابات بمهاجمة روضة الجنائن في النجف والاعتداء على مديرتها وقتلها وسرقة رواتب المعلمات والعاملات في الروضة..
ان هذه الجرائم اذ تتكرر في المحافظة فقبلها بأيام كانت هناك جريمة قتل في الكوفة، حتى أصبحت هذه الجرائم ظاهرة، ولو ان الحكومة المحلية أعلنت القاء القبض على القاتل لكن بعد فوات الأوان، وهذا يؤشر الضعف في الجهد الأمني والاستخباراتي في حماية المواطنين في النجف وانفلات الأمور. على الرغم من العدد الكبير من منتسبي القوات الأمنية والاستخباراتية.
اننا إذ ندين ونستنكر هذه الأعمال الاجرامية نطالب الجهات الأمنية والاستخباراتية بالعمل الجاد لحماية المواطنين. كما ونطالب مرة أخرى بضرورة حصر السلاح بيد الدولة أيا كان نوع هذا السلاح. كما ندعو أبناء شعبنا في النجف وقواه السياسية ومنظمات المجتمع المدني إلى التعاون والعمل المشترك مع القوى والأجهزة الأمنية لحماية المواطنين، والوقوف بوجه من يحاول العبث بأمنهم واستقرارهم.

مدارات