مدارات

شكر وتقدير من اللجنة المحلية للحزب في الديوانية

كما تعلمون فقد تعرض مقر حزبنا في الديوانية الى اعتداء اثم وغادر تحت جنح الظلام ، واثار هذا العمل الدنيء موجة شجب واستنكار ، ليس فقط داخل العراق ، بل وعلى الصعيدين الاقليمي والدولي ، دللت على المنزلة الرفيعة لحزبنا الشيوعي العراقي ، داخليا وعالميا .
لقد كان موضع اعتزازنا وتقديرنا العاليين ، نحن رفاق الحزب في محافظة الديوانية ، ذلك الدعم والاسناد ، من قبل الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب، والرفيق حميد مجيد موسى ، السكرتير السابق للجنة المركزية ، والرفيق بسام محي ، عضو المكتب السياسي، والرفاق اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لحزبنا ومنظماته في المحافظات المختلفة ، وكذلك في مختلف بلدان العالم . وموضع اعتزاز وتقدير بالنسبة لنا حملة التضامن الواسعة من الاحزاب والمنظمات الشقيقة والصديقة ، ومن الشخصيات الادبية والاعلامية والثقافية والاجتماعية والأكاديمية والعشائرية .
نعبر لكم جميعا ايها الرفاق والاصدقاء وجماهير حزبنا عن جزيل الشكر والامتنان .
شكرا للرفاق ، سكرتير واعضاء اللجنة المركزية للحزب .
شكرا لمنظمات الحزب التي ارسلت الوفود التضامنية ، وتلك التي عبرت عن موقفها التضامني عبر مختلف اشكال المؤازرة والادانة للفعلة الشنيعة .
وخالص الشكر والتقدير لمن تضامن معنا وادان جريمة الاعتداء من مسؤولين حكوميين ، ورجال دين ، وشيوخ عشائر ، ومواطنين ومواطنات ، ومن الشخصيات الادبية والاعلامية والثقافية والاجتماعية والاكاديمية، داخل الوطن وخارجه .
نعاهد الجميع ان نمضي في طريق حزبنا الذي اختطه القادة الاماجد وسار عليه آلاف الشيوعيين ، غير هيابين ، من اجل نيل الاستقلال والحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية وتحقيق شعار حزبنا العتيد في " وطن حر وشعب سعيد " .
اللجنة المحلية
للحزب الشيوعي العراقي
في محافظة الديوانية
22 نيسان 2017

مدارات