اخر الاخبار

الخدمات عنوان تظاهرات اليوم في العراق

متظاهرون يقطعون طريقا رئيسا في السليمانية للمطالبة بتوفير الخدمات
السومرية نيوز/ السليمانية
تظاهر العشرات من أهالي السليمانية، الخميس، احتجاجا على نقص الخدمات، فيما قطع المتظاهرون الطريق الرئيسي بين السليمانية ومنطقة قرداغ للضغط على الجهات المعنية للاستجابة لمطاليبهم.
وقال مراسل السومرية نيوز، إن العشرات من أهالي منطقة هوانه تظاهروا، اليوم، في السليمانية احتجاجا على نقص وسوء خدمات المياه والكهرباء والطرق، مبينا أن المتظاهرين قطعوا الطريق الرئيسي بين السليمانية ومنطقة قرداغ.
وأضاف المراسل أن المتظاهرين طالبوا الجهات المعنية بتوفير الخدمات لمنطقتهم، مهددين بمواصلة الاحتجاج لحين الاستجابة لمطاليبهم.
المئات من اهالي جسر ديالى يتظاهرون احتجاجا على تردي الخدمات
السومرية نيوز/ بغداد
تظاهر المئات من أهالي منطقة جسر ديالى في العاصمة بغداد، الخميس، احتجاجاً على تردي الخدمات.
وقال مراسل السومرية نيوز، إن المئات من أهالي منطقة جسر ديالى جنوب شرقي بغداد تظاهروا اليوم.
وأضاف المراسل، أن ذلك جاء احتجاجاً على سوء الخدمات وترديها في منطقتهم.يذكر أن عدداً من مناطق العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تظاهرات احتجاجاً على سوء الخدمات المقدمة في تلك المناطق.
العشرات يتظاهرون في البصرة للمطالبة بتخفيض أجور الكهرباء
السومرية نيوز/ البصرة
تظاهر العشرات، الخميس، قرب مديرية توزيع الكهرباء في محافظة البصرة احتجاجاً على تطبيق مشروع "الجباية والخدمة"، فيما طالبوا بتخفيض أجور الكهرباء.
وقال مراسل السومرية نيوز، إن أكثر من 250 مواطناً تظاهروا سلميا قرب مديرية توزيع الكهرباء في الواقعة في منطقة الساعي احتجاجا على زيادة أجور الكهرباء ورفضا لمشروع "الجباية والخدمة".
وأضاف مراسلنا، أن المتظاهرين طالبوا رئيس الوزراء حيدر العبادي بتخفيض اجور الكهرباء، مبيناً أن المتظاهرين لوحوا بالخروج بمزيد من التظاهرات خلال الأيام المقبلة في حال عدم الاستجابة لمطلبهم.
العشرات يتظاهرون وسط الناصرية ويطالبون بحل مجلس المحافظة والغاء الخصخصة
السومرية نيوز/ ذي قار
تظاهر العشرات من المواطنين، الخميس، وسط مدينة الناصرية، فيما طالبوا بحل مجلس المحافظة والغاء خصخصة الكهرباء.
وقال مراسل السومرية نيوز، إن العشرات من المواطنين نظموا، اليوم، تظاهرة في منطقة الشموخ وسط مدينة الناصرية بسبب سوء الخدمات ورفض خصخصة الكهرباء.
واضاف المراسل، أن المتظاهرين طالبوا رئيس الوزراء حيدر العبادي بالغاء الخصخصة في المحافظة، وطالبوا بحل مجلس المحافظة.

اخر الاخبار