اخر الاخبار

مفتشية الداخلية تكتشف تورط موقع الغزالية المروري بإصدار اجازات سياقة دون حضور أصحابها

اكتشفت مفارز تفتيش المرور التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية تورط ادارة موقع اجازات الغزالية المروري بعمليات اصدار اجازات سياقة لمواطنين دون حضورهم للموقع لقاء مبالغ مالية ، وما زالت التحقيقات مستمرة مع المشتبه بهم لمعرفة المتورطين فيها.
وتمت عملية الضبط بعد ورود معلومات لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية من مصادره الموثوقة مفادها قيام موقع اجازات الغزالية باصدار اجازات سياقة دون حضور اصحابها مقابل مبالغ مالية، حيث صدرت الأوامر بتفتيش الموقع وضبط المتورطين بالجرم المشهود.
وشُكل فريق عمل لمتابعة القضية برئاسة مدير مكتب تفتيش المرور في مديرية تفتيش بغداد لبيان صحة المعلومات، حيث قام الفريق بزيارة الموقع وتفتيش أحد كرفانات التصوير وتمكن من ضبط 59 معاملة اصدار اجازات سياقة مخبئة تحت أرضية الكرفان، بغية ترويجها دون حضور أصحابها مقابل مبالغ مالية.
دونت أقوال المنتسبين والموظفين المتواجدين في الكرفان، والذين افادوا أن المعاملات المضبوطة جُلبت بموافقة وأمر مدير الموقع وبمعونة ضباط ومنتسبين في الموقع بغية ترويجها دون حضور أصحابها. كما تحصل الفريق التفتيشي على معلومات من منتسبين داخل الموقع عن عمليات تعقيب يقوم بها ضباط ومنتسبين فضلاً عن موظفين بشركة مدار دجلة.
نظم محضر ضبط اصولي بالقضية ودونت افادات عدد من المنتسبين والموظفين، وصدرت الأوامر بحجز مدير الموقع وعدد من منتسبيه وموظفي شركة مدار دجلة للتحقيق معهم ومعرفة المتورطين.

اخر الاخبار