اخر الاخبار

التيار الصدري يصدر بياناً حول زيارة زعيمه الى السعودية ويوجه سؤالاً للسياسيين

بغداد/ الغد برس
أصدرت الهيئة القيادية للتيار الصدري، الخميس، بياناً حول زيارة زعيمها مقتدى الصدر الى السعودية، فيما وجهت سؤالا الى السياسيين بالقول: "هل من احد منكم ذاق حلاوة نكران الذات؟ فالكلام ينبا عن المتكلم والفعل ينبا عن الفاعل والضمير حاكم لا يخدع فسلوا ضمائركم، هلكان فيكم رجل حكيم؟".
وقالت الهيئة في بيان تلقته "الغد برس"، إن "الاصوات النشاز اعتادت تتعالى اذا ما انطلق صوت الحق ليصلح ما افسدته ايديهم الاثمة لا لانهم يحسبون صنعا، بل لانهم اشتروا الضلالة بالهدى فما ربحت تجارتهم وما كانوا مهتدين".
وأضافت، "تظن انها تستطيع ان تزيف الحقائق بالوهم من اباطيلها وبجمعها الحائق ان تفت عضد المصلح الذي نحى بزيارته الى السعودية منحى الاخوة العربية، لرتق ما افسده ساسة الصدفة من الصف العربي الاسلامي الذي ناوا بالعراق الى منأى الطائفية والارتماء باحضان ساسة الدول".
وتابعت الهيئة، "نتساءل ونسأل السياسيين داخل العراق وخارجه ودعاة الاقلام والاعلاميين وغيرهم، هل من احد منكم ذاق حلاوة نكران الذات؟ فالكلام ينبا عن المتكلم والفعل ينبا عن الفاعل والضمير حاكم لا يخدع فسلوا ضمائركم، هل كان فيكم رجل حكيم؟ ينتظر ما تتمخض عنه زيارة الزعيم مقتدى الصدر الا تعلمون من هو ؟ وسليل من ؟ ام سكرت ابصاركم ام ران على قلوبكم اقفالها؟".

اخر الاخبار