اخر الاخبار

الحشد الشعبي يصدر توضيحا بشأن شغله احد طوابق ابنية وزارة الاعمار

بغداد/ الغد برس
اصدر المكتب الاستشاري الهندسي التابع لهيئة الحشد الشعبي، اليوم السبت، توضيحا بشأن شغله احد طوابق ابنية وزارة الاعمار والاسكان في بغداد، مؤكدا ان الوزارة خصصت له المكان المذكور بشكل رسمي منذ اواخر العام 2014.
وذكر مكتب الاستشارية الهندسية، في بيان تلقته "الغد برس"، ان "المكتب الاستشاري الهندسي، حاصل على موافقة وزارة الاعمار والاسكان (الوزير السابق) بخصوص شغل احد المباني اصوليا التي تتبع للوزارة"، مبينا ان "ذلك يأتي لكون هيئة الحشد الشعبي لا تملك ابنية حكومية او تخصيصات مالية لتشييد مؤسساتها، لذا تعمد الى استثمار بعض الابنية الحكومية غير المستغلة لغرض اشغالها وانجاز اعمال الهيئة فيها ومنها الهندسية".
واضاف المكتب الاستشاري، ان "وزارة الاعمار ابدت تعاونا كبيرا معنا في وقت سابق ووفرت الاثاث المكتبي وبعض مستلزمات الادارة، الا اننا تفاجئنا باقتحام البناية من قبل قوة امنية لم تعرف عن نفسها ولم تسلم المتواجدين من منتسبي هيئة الحشد المدنيين اي أوامر قضائية"، مؤكدا ان "المكتب الاستشاري الهندسي يحتفظ بحق الرد القانوني تجاه هكذا تجاوزات غير مبررة قد تكون في طياتها اجندات طائفية او سياسية".
واشار المكتب الى ان "بعض وسائل الاعلام الموجهة ساقت الدعاية المغرضة والقصة المفبركة التي لا اساس لها من الصحة محاولة الاساءة للحشد والعاملين في مؤسسته التي تقدم خدمات قتالية كبيرة".

اخر الاخبار