/
/

بغداد/ الغد برس

أكد النائب عن البصرة عدي عواد، اليوم الأربعاء، ان خلية الازمة التي أرسلها رئيس الوزراء حيدر العبادي للمحافظة تتلذذ بأشهى المأكولات في الفنادق ولم تكلف نفسها بمتابعة مشاكل محطات المياه .

وقال عواد في بيان عقب زيارة تفقدية لمشروع ماء R- zero تلقت "الغد برس" نسخة منه، إن "هناك تراكمات كبيرة للمشاريع من بينها مشروع ماء R- zero رغم جهود المرجعية التي تدخلت بالموضوع ونشكرهم على ذلك"، مبيناً انه "لا ينبغي أن ننسى ايضاً جهود بعض المتطوعين من أبناء البصرة وللأسف الشديد هذا الموضوع يؤشر على ان المدينة وكأنها من دون حكومة كون ان اغلب الجهود هي طوعية".

وانتقد "رئيس هيئة المستشارين لرئيس الوزراء الذي زار المحافظة"، لافتاً إلى انه "لم يكلف نفسه بمتابعة مشاريع المياه في البصرة وربما خوفاً من حرارة الشمس".

واستغرب من "عدم اهتمام بعض الشخصيات في خلية الازمة التي ارسلها رئيس الوزراء حيدر العبادي الى المحافظة بحجة متابعة مشاكل البصرة"، مشيراً إلى ان "اغلب المسؤولين يتحدثون عن المعالجات وهم يجلسون في أفضل الفنادق بعيداً عن حرارة الشمس متلذذين بأشهى المأكولات".

وتابع ان "بعض كوادر الحشد الشعبي تدخلت من خلال الجهد الهندسي للعمل في مشاريع المياه كون ان اغلب كوادر دائرة الماء لا تعمل باستمرار في المشاريع لا سيما ايام العطل الرسمية" .

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل