/
/

الرفيق العزيز د. حسان عاكف المحترم
هزّنا خبر وفاة رفيقنا العزيز، الشخصية الوطنية والاكاديمية الدكتورعدنان عاكف يوم امس في المهجر الامريكي بعد صراع قاس مع المرض.
لقد كان الفقيد ابو عادل إنسانا كبيرا بعقله وقلبه ووجدانه، وشيوعيا امينا لصيقا بحزبه، مخلصا وفيا لشعبه ووطنه، ومناضلا ثابتا من اجلهما وفي سبيل قضاياهما المشروعة. وكان هذا طبيعيا تماما بالنسبة الى من نشأ، مثله، في كنف عائلة راسخة في وطنيتها، تعلي قيم الانسان والمُثُل السامية، ويتسابق ابناؤها في التضحية لخير الناس والبلاد ومستقبلهما الافضل. وقد حق لها ان تباهي دوما بابنيها النصيرين المقدامين د. غسان (عادل) وجمال (ابو فيروز) اللذين افتديا الشعب والوطن ايام كفاح الشيوعيين المسلح المجيد في جبال كردستان وسهولها، ضد النظام الدكتاتوري في ثمانينات القرن الماضي.
نشارك اعزاءنا اشقاء الراحل ابي عادل، الرفاق قحطان ود. حسان ورجاء ومروان ومناضل، وبنات وابناء اسرتهم الكبيرة في العراق وخارجه، أحزانهم وآلامهم برحيل ابي عادل، راجين لهم الصبر على هذا المصاب الموجع.
ويبقى الرفيق عدنان عاكف حيا في قلوبنا وقلوب رفاقه واصدقائه ومحبيه الاكثر من كثيرين.

المكتب السياسي
للحزب الشيوعي العراقي
23 نيسان 2018

********************

رحيل الرفيق عدنان عاكف

فيما عدد جريدتنا هذا في طريقه الى المطبعة، وصلنا خبر محزن عن وفاة الرفيق عدنان عاكف حمودي يوم امس في المهجر بالولايات المتحدة.
وكان الفقيد يعاني من مرض عضال، اشتدت وطأته عليه في الفترة الاخيرة ولم يمهله طويلا.
علما انه ابن عائلة وطنية مناضلة، وهو شقيق النصيرين الشهيدين د. غسان (عادل) وجمال ( ابو فيروز) والرفاق د. حسان ومروان ومناضل.
وسيقام مجلس الفاتحة هذا اليوم ويوم غد في جامع الربيعي بزيونة من الساعة الرابعة حتى الساعة السادسة.

*************************

تَعزيـــة منظمة الحزب في هولندا برحيل الرفيق عدنان عاكف حمودي

تتقدم منظمة الحزب الشيوعي العراقي في هولندا بأحر التعازي والمواساة للرفيق مروان عاكف حمودي بوفاة شقيقه الشخصية الوطنية، المناضلة الدكتور عدنان عاكف الذي وافته المنية في الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد 22 نيسان 2018. لفقيدنا المناضل المجد والخلود ولأهله ورفاقه ومحبيه الصبر والسلوان.                  

تنزیل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل