/
/
/

المكتب السياسي يعزي برحيل الرفيق عزت عثمان

بالم وحزن عميقين تلقينا نبا وفاة الرفيق عزت عثمان (ابو ستار، ابو علي ، حمه شريف وغيرها من اسمائه الحركية)، فبرحيله فقدنا رفيقا مناضلا ، وقائدا باسلا في العمل السري الذي انغمر فيه سنوات طويلة.
عمل الفقيد في تنظيمات الحزب في الاقليم وساهم في بنائها، ثم غدا احد قادة الحزب الشيوعي الكردستاني، وسكرتير لجنة الرقابة المركزية فيه.
انتخب الرفيق الراحل عضوا في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي في مؤتمره الوطني الرابع ( تشرين الثاني 1985 ) .
في كل المحطات التي عمل فيها رفيقنا الفقيد كان موضع احترام وتقدير رفاقه ومن حوله، وقد واصل عطاءه رغم كل الظروف الصعبة وتعقيداتها. بقي الفقيد لصيقا بحزبه حتى بعد اضطراره الى ان يغادر الوطن ويستقر في السويد هو وعائلته الكريمة، التي قدمت الكثير للحزب وللحركة وساهم افرادها في مسيرة الحزب النضالية مقدمين التضحيات والشهداء على طريق تحقيق الاهداف النبيلة التي عملوا، مع حزبهم ، على تحقيقها.
سيبقى عطاء الرفيق وعائلته موضع اعتزاز وتقدير الحزب ورفاقه.
في مناسبة هذه الخسارة الكبيرة نتقدم الى عائلة الفقيد ورفاقه واصدقائه باحر التعازي ومشاعر المواساة، وستظل ذكرى فقيدنا الغالي عطرة على الدوام .
المكتب السياسي
للحزب الشيوعي العراقي
11 ايلول 2018

********************

الرفيق عزت عثمان (ابو علي) وداعا
 
ينعي المكتب السياسي للحزب الشيوعي الكوردستاني الرفيق عزت عثمان الذي كان احد قادة  التنظيمات السرية للحزب الشيوعي العراقي  خلال حكم البعث الديكتاتوري  ، وعرفته تلك التنظيمات بأسماء  (ابو ستار. وأبو علي وحمه شريف وماموستا وغيره)، بعد أن وافته المنية في احدى مستشفيات السويد.
عرف الرفيق عزت عثمان بتفانيه في سبيل الحزب و الوطن وتحمل اعباء حزبية ثقيلة في العمل السري، وظل ملتصقا بحزبه ومبادئه طيلة حياته النضالية.
ينحدر الرفيق عزت عثمان من عائلة مناضلة معروفة في مدينة كركوك قدمت ثلاثة شهداء في صفوف الحزب الشيوعي، وساهم بقية أفراد عائلته في النضال السياسي داخل الحزب في احلك الظروف. وقد أصيب خلال السنوات الاخيرة بالمرض نتيجة اعباء الكفاح المضني في سبيل وطن حر وشعب سعيد.
ان المكتب السياسي للحزب الشيوعي الكوردستاني يعزي نفسه ويقدم بالتعزية الحارة الى الرفاق في الحزب الشيوعي العراقي والى عائلة الفقيد، مؤكدا على النضال في سبيل الأهداف التي عمل من اجلها الرفيق الفقيد.
 
المكتب السياسي للحزب الشيوعي الكوردستاني 
١٠ أيلول ٢٠١٨

**********

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في السويد تعزي بوفاة الرفيق عزت عثمان "أبو ستار"

الى عائلة ورفاق وأصدقاء الرفيق عزت عثمان "أبو ستار"

بحزن عميق تلقينا اليوم خبر رحيل الرفيق عزت عثمان "ابو ستار" أحد انشط قياديي تنظيمات حزبنا الشيوعي العراقي ابان حقبة الدكتاتورية البغيضة.

نتقدم لعائلة الرفيق ابو ستار ولجميع رفاقه وأصدقائه بالتعازي الصادقة متمنين للجميع الصبر والسلوان ولفقيدنا الذكر الطيب.

وعهداً على مواصلة النضال من أجل القيم السامية التي قدم فيها رفيقنا العزيز جل سنوات حياته لها.

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في السويد

10 ايلول 2018 

*************

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل