التيار الديمقراطي

انتهاء أعمال المؤتمر الثالث لتيار الديمقراطيين العراقيين في كندا

طريق الشعب
اعلن تيار الديمقراطيين العراقيين في كندا، انتهاء اعمال مؤتمره الثالث الذي انعقد، الاحد الماضي، في تورنتو، مشيرا الى انتخاب قيادة جديدة للتيار.
وقال مراسل "طريق الشعب" ان "تيار الديمقراطيين العراقيين في كندا انهى مؤتمره الثالث في تورنتو إحدى كبريات المدن الكندية، وذلك يوم الأحد 24/9/2017، بحضور جمع من السيدات والسادة، أعضاء وأصدقاء وضيوف".
واضاف، ان "عضو التيار عصام الصفار افتتح المؤتمر بالترحيب بالحاضرين، ثم عزف النشيط الوطني، ودعا المؤتمرين الى الوقوف دقيقة حداد على شهداء العراق وعلى الراحلين من الديمقراطيين العراقيين".
وتابع، ان "رئيس اللجنة التنسيقية سهاد بابان القى كلمة، اشار فيها الى دور تنسيقية كندا في النشاطات المتنوعة لدعم نضال شعبنا في الداخل، من أجل بناء دولة مدنية ديمقراطية حقيقية يُحترم فيها المواطن وتصان حريته وكرامته، وكذلك النشاطات التي حققها التيار في الساحة السياسية والثقافية الكندية عبر اللقاءات مع مختلف الأوساط.
واشار الى ان "المؤتمرين طرحوا وثائق المؤتمر للمناقشة والإقرار، والتي تم توزيعها بين مندوبات ومندوبي المؤتمر قبل أسبوع من انعقاده، وهي: التقرير الإنجازي، والتقرير المالي، ثم برنامج المرحلة القادمة وأخيراً اللائحة الداخلية للتنسيقية".
وتابع، ان "التقارير الإنجازية للجنة التنسيقية والفروع نوقشت بشكل موسع في المقاطعات الكندية، باستفاضة وحيوية عكست الحرص الكبير من أجل تلافي السلبيات والنواقص وطرح البدائل الصحيحة لغرض تطوير العمل. وجرى إقرار تلك التقارير واللائحة الداخلية مع التعديلات التي تم التصويت عليها".
وانهى، انه "في نهاية أعمال المؤتمر تم انتخاب الهيئة التنسيقية الجديدة والتي نال عضويتها كل من: السيدة نوال ناجي يوسف، الدكتورة سحر أمير، السيد سهاد بابان، الدكتور مزاحم مبارك والسيد عصام الصفار".

تقدم