من الحزب

الشيوعي العراقي يستقبل وفد حزب الفضيلة الإسلامية

طريق الشعب
استقبل الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، وفدا قيادياً من حزب الفضيلة الاسلامي.
وتطرق الجانبان خلال اللقاء، الى آخر المستجدات السياسية واهمهما الانتخابات القادمة والعمل على ايجاد مشتركات وطنية لخوض الانتخابات.
وتحدث الرفيق رائد فهمي عن الانتخابات القادمة، وضرورة وجود مشروع وطني يؤمن بقيم المواطنة والعدالة الاجتماعية والسعي الى قيام الدولة المدنية الديمقراطية والخلاص من نظام المحاصصة وتحقيق الاصلاح والتغيير.
وناقش الجانبان المساعي الى تشكيل قائمة وطنية عابرة للطائفية تضم قوى سياسية تؤمن بالإصلاح ومحاربة الإرهاب والفساد، لخوض الانتخابات المقبلة.
من جهته، عبر وفد حزب الفضيلة عن سعادته باللقاء، متحدثا عن قانون الانتخابات والمفوضية التي شكلت على أساس المحاصصة، الأمر الذي من شأنه إعادة الفاسدين الى السلطة. ونبه الوفد الضيف الى المشتركات مع الحزب الشيوعي.
وحضر اللقاء إلى جانب الرفيق رائد فهمي، الرفاق د. حسان عاكف عضو المكتب السياسي، وسام الخزعلي وجهاد جليل عضوا اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي.
فيما ضم وفد حزب الفضيلة الاسلامي، الاستاذ مهند العتابي، مساعد الامين العام للشؤون التنظيمية وعضو المكتب السياسي الاستاذ حسن الكناني، مساعد الامين العام لشؤون التنفيذية وعضو المكتب السياسي عبد الامير الساعدي و مدير المكتب التنظيمي علي الاعرجي.

من الحزب