وثائق وبيانات

الشيوعي العراقي يهنئ د. حيدر العبادي

وجه الحزب الشيوعي العراقي رسالة تهنئية الى د. حيدر العبادي بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، جاء فيها ما يلي:
يسرنا بمناسبة تكليفكم بتشكيل الحكومة الجديدة، أن نتقدم إلى سيادتكم بأحر التهاني وأطيب الأماني، راجين لكم التوفيق في انجاز هذه المهمة الصعبة والمشرفة.
ان الأوضاع المعقدة والخطيرة، التي يمر بها شعبنا ووطنا العزيز، تتطلب تكثيف الجهود والطاقات وحشد كل الإمكانيات المتاحة، وهي كثيرة، لتجاوز المحنة، وإنقاذ العراق من الإخطار التي تتهدده، عبر تشكيل حكومة وحدة وطنية لا تستثني أحدا من المؤمنين بالديمقراطية وبإصلاح العملية السياسية، وباعتماد الكفاءة والنزاهة والوطنية في تشكيلها، كما جاء على لسان سيادتكم في أثناء التكليف وبعده.
وإن إشاعة الحوار والاستماع إلى الأخر، وإشراك الجميع في صناعة القرار السياسي، هما السبيل لإخراج العراق من عنق الزجاجة، وتحقيق ما يصبو إليه شعبنا العراقي، بالقضاء على" داعش" والمنظمات الإرهابية الأخرى، ومحاربة الفساد المالي والإداري، وإعادة بناء مؤسسات الدولة بعيدا عن الطائفية وتوفير الخدمات الضرورية التي غابت عن المواطن العراق طيلة الفترات السابقة وغيرها من المهمات الوطنية والديمقراطية التي نحن بأمس الحاجة إلى انجازها في الفترة القريبة القادمة.
وفي الوقت الذي نعبر فيه عن ثقتنا الكبيرة بإمكانية تحقيق الأهداف المذكورة، نعرب عن دعمنا وإسنادنا الكاملين لسيادتكم وللحكومة القادمة، في كل خطوة تبذلونها للوصول اليها ولتطمين مصالح شعبنا ووطننا.
نحييكم مرة أخرى، ونعرب عن وافر تقديرنا واحترامنا

وثائق وبيانات